العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات حادّة تلاحق زين كرزون بسبب إطلالتها بـ فستان البحر.. – صور

انتقادات حادّة تلاحق زين كرزون

تابعنا على

صدمت الفنانة الأردنية زين كرزون المتابعين بارتدائها فستان البحر، حيث تلقّت العديد من الانتقادات الحادّة، إذ ظهر المايوه الذي ترتديه، لأنّ الفستان لونه أبيض شفاف.

في التفاصيل، نشرت الفنانة الأردنية ​زين كرزون​ مجموعة صور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، من أمام إحدى أحواض السباحة، وهي ترتدي فستان بحر قصير باللون الأبيض، وكان شعرها مبلول، وعلقت عليها معبرة عن إستمتاعها بالعطلة الصيفية: “إذا نويت أن تطير.. تخلّى عن كل ما يزيد من وزنك”، باللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً: والدة ديانا وزين كرزون تصدم الجميع…نسخة عن بناتها – صورة

وتناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور إطلالتها، معبرين عن إستيائهم من تصرفها هذا ومنتقدين للبسها، كما دافع البعض الآخر واعتبرها حرية شخصية، مؤكدين أنه لا يحق لأحد أن يقيد تصرفات غيرها حتى لو كانت من المشاهير.

إليكم صور زين كرزون بـ فستان البحر

 

من جهةٍ أخرى، شاركت الفنانة الأردنية زين كرزون المتابعين مقطع فيديو جمعها بشقيقتها الفنانة الأردنية ديانا كرزون، والتي تظهر للمرة الأولى وهي حامل بطفلها الأول من زوجها الأردني معاذ العمري.

إقرأ أيضاً: ديانا كرزون تتلقى أجمل هدية على الإطلاق في عيد الحب – صورة

ولفتت ديانا كرزون الأنظار إلى إطلالتها وشكلها وهي حامل في الفيديو الذي نشرته شقيقتها زين كرزون عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة إذ بدى واضحاً إكتسابها للوزن بشكل كبير، وهو طبعاً الأمر الطبيعي بالنسبة لأي إمرأة حامل.

وبدت زين كرزون في الفيديو سعيدة بازدياد وزن شقيقتها بسبب الحمل، ووصفتها ممازحة بـ«المعدلة»، وقالت: «يما المعدل، والملظلظ صاير حبيبي، يما اللي بطونه كبر ما شاء الله… يما فديت النصحان».

إقرأ أيضاً: والدة ديانا كرزون تشعر “بالحقد” على زوجها:”مجرم”!

يشار إلى أن ديانا كرزون قد كَشَفَت عن حملها بطفلها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري من خلال فيديو كليب “هو مين”، في شهر فبراير الماضي، حيث وَضَعَت حول عُنقها قِلادة على شكل امرأة حامل. وزيادة وزن ديانا كرزون كانت واضحة قبل إعلانها عن حملها بشكل رسمي، حيث أثارت ضجة بإطلالتها بوزن زائد في حفلاتها الأخيرة وكذلك جلسة التصوير التي ظهرت في أغلب صورها وهي تغطي بطنها بيديها، الأمر الذي تَرَكَ حينها الكثير من علامات الاستفهام حول حقيقة حملها بطفلها الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى