العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

مي حلمي ومحمد رشاد:شماتة ما بعد الطلاق…قصة إبريق الزيت مستمرة!

مي حلمي ومحمد رشاد

تحوّلت الاعلامية مي حلمي إلى حديث الجمهور بعد حلقتها مع نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة محمد رشاد الذي انسحب من الحلقة اعتراضاً على طريقة أسئلتها له.

مي حلمي كانت تسأله عن طريقة احتفال الزمالك بالدوري لكن لم يعجبها جوابه فتعاملت معه بطريقة غير لائقة وتجاهلت السؤال لتنتقل لآخر الأمر الذي أثار غضبه فانسحب من الحلقة.

مي حلمي ومحمد رشاد

الجدل لم ينتهِ هنا فقد تم إحالة مي للتحقيق وإيقاف برنامجها بسبب مخالفتها الأصول الإعلامية لتتعرض بعدها لهجوم عنيف من العديد من النجوم والمشاهير الذين انتقدوا طريقتها المستفزة في الحوار.

إقرأ أيضًا: مي حلمي تهرب من مصر خوفاً على حياتها..إليكم تفاصيل ما حصل معها!!

وفي وقت ظن الجميع أنها ستخضع للتحقيق إلا أنها توجهت من مصر إلى دبي أو بالأحرى هربت لتزيد من إثارة الجدل واستفزاز الجمهور.

"<yoastmark

سرعان ما دخلت حياتها العاطفية على الخط حين نشر طليقها الفنان محمد رشاد مقطع فيديو وهو يؤدي جملة من أغنيته”أنا مش شمتان لكن من حقي إني أفرح إنك زعلان” بدليل أنه سعيد بما يحصل معها بعد المشاكل الكثيرة التي مرا بها في زواجهما.

نفى محمد أن يكون قد وجه الحديث لطليقته كما نفى سابقاً أن الأغنية لها علاقة بها، طبعاً هي عن طريق الصدفة أن ينشر الفيديو بعد ساعات على أزمة مي، قمة الصدق للصراحة.

"<yoastmark

طبعاً مي تحتاج هذا الأمر كي يستمر الحديث بإسمها فردت على محمد دون ان تسميه أنه يريد دائماً التدخل في ما يعنيها وبدأت مرة جديدة قصة ابريق الزيت بينهما.

يكاد يجزم المتابع أن ما يحصل ليس عبثياً بل هو مقصود من أجل حب الشهرة والتحول إلى ترند بدقائق قليلة، فجمهور التفاهة أكبر من أي شيء آخر.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى