العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

بيلا حديد:مرض نادر قلب حياتها…فقدان ذاكرة وانهيار وتفاصيل مؤلمة!

بيلا حديد

تابعنا على

قبل بضعة سنوات، تحوّلت بيلا حديد إلى واحدة من أشهر عارضات الأزياء حول العالم والطبيعي جداً أن الأجر الذي تتقاضاه لقاء أي عمل إعلاني عالٍ جداً.

بيلا حديد

لكن خلف كل هذه الشهرة معاناة قلة من تعرفها وهي إصابة بيلا بمرض جلدي يدعى”لايم” وهو قد يجعل الفرد المصاب به يفقد السيطرة على نفسه.

"<yoastmark

عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عاماً بدأت معاناتها مع هذا المرض باكراً منذ سن الـ 14 عاماً وهو عدوى بكتيرية تنتقل لجسم الإنسان بواسطة لدغة قرادة وهي نوع من الحشرات وسُمِّيَ بهذا الاسم نظرًا إلى أنَّه جرى اكتشافه أولًا في مدينة لايم بولاية كونيكتيكت.

إقرأ أيضًا:  بيلا حديد ثنائية الجنس وتمارس ميولها مع هذه العارضة الجميلة – صور

حديد تعيش أوقاتاً سيئة على مدار اليوم من عدم انتظام ضربات القلب واضطرابات المزاج وآلام المفاصل والتعرق والغثيان وهذه العوارض قد تجعلها تفقد السيطرة على نفسها.

"<yoastmark

تعرّضت للكثير من الحوادث بسبب هذا المرض ففي إحدى المرت نسيت طريق العودة إلى منزلها وكانت هي تقود السيارة بعد ان شعرت بالتعب وارتفعت حرارتها.

هذا المرض اضطرها أن تقوم ببيع حصانها لأنها لم تعد تستطيع الاهتمام به بل هي بحاجة إلى توفير الوقت لنفسها من أجل تخطي هذه العوارض التي تعيشها.

المفارقة أن مرض “لايم” الذي يسبب طفح جلدي دائري أحمر حول المنطقة المصابة لا علاج له حتى اليوم غير المضادات الحيوية فبرغم كل قدراتها المادية لم تستطع التخلص منه.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى