العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ردة فعل صادمة من ابنة شقيقة هاندا أرتشيل بعد رؤيتها لها – فيديو

تابعنا على

خطفت ابنة شقيقة هاندا أرتشيل الأنظار إليها في مقطع فيديو نشره والدها عن ردة فعل صادمة قامت بها بعد رؤيتها لصورة خالتها في المجلة.

مافي ابنة شقيقة هاندا أرتشيل كانت تبحث في المجلة عن صورة خالتها وعند رؤيتها لها ابتسمت وقامت بتقبيل الصورة في دليل كبير على مدى تعلقها بها.

وكان قد قام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب صور للممثلة التركية هاندا أرتشيل قبل خسارة وزنها وهي ترتدي المايوه، مما أكّد أنّها كانت تعاني من السمنة.

إقرأ أيضًانحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور قديم للممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ تعود لعام 2018، أي قبل أن تخسر 15 كيلوغراماً من وزنها بالريجيم، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مه هذه الصور حيث ظهر واضحاً أنها كانت تعاي من السمنة، والتغير الكبير الذي طرأ عليها بعد ريجيم التنحيف الذي قامت به.

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى