العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد عطية يصدم الجميع بعد انفصاله عن خطيبته ويعود إلى حبيبته القديمة!

تابعنا على

فاجأ الفنان المصري محمد عطية الجميع بعد انفصاله عن خطيبته الإعلامية ميرنا الهيلباوي حيث ظهر مع حبيبته القديمة التي كانت مع في ستار أكاديمي.

صورة محمد عطية مع حبيبته القديمة ميرا ميخائيل أثارت الكثير من الجدل خاصة بعد انفصاله عن خطيبته ميرنا الهيلباوي وحذفهما جميع صورهما الخاصة.

محمد نشر صورة مع ميرا وقال:

“اشمعنى رونالدو”، في إشارة لعودته لفريقه مانشيتسر يونايتد بعد غياب استمر 18 عاماً.

إقرأ أيضاً: للمرة الأولى…سبب انفصال محمد عطية وخطيبته وموعد زواجهما!

لكنه أوضح الأمر في الوسوم وقال:

“صديقة وأخت ومجرد مزاح”.

كانت علاقة حب نشأت بين عطية وميرا أثناء تواجدهما في الموسم الأول من ستار أكاديمي لكنهما لم يتمكنا من استكمالها فور انتهاء البرنامج.

صورة ميرا في ستار أكاديمي:

أثار الفنان المصري محمد عطية الكثير من الجدل بعد انتشار خبر حدوث انفصال بينه وبين خطيبته مرة جديدة إثر غيابه بشكل تام عن عيد ميلادها واحتفالها فيه.

محمد عطية الذي كان قد أعلن عودته إلى خطيبته قبل اسابيع بعد انفصال دام لشهر عاد الجدل مرة أخرى حول علاقتهما بعد أن نشرت ميرنا الهيلباوي صوراً من عبد ميلادها لم يظهر فيها كما أنه لم يعايدها ابداً

ولاحظ الجمهور ايضاً أنهما حذفا صورهما مع بعضهما بما فيها الصورة التي كانا قد أعلنا عودتهما إلى بعضهما كما أنهما ألغيا متابعة بعضهما عبر إنستغرام ما فتح الجدل حول انفصالهما مرة جديدة.

ميرنا نشرت صورة لها وعلّقت على عيد ميلادها وقالت أنها كانت سنة صعبة تعلمت فيها الكثير من الدروس:

“اليوم مر عام آخر من عمري؛‎عام أدركت فيه دروسًا جديدة.. قاسية ممكن، ولكنها كانت ضرورية في رحلة البحث عن الحقيقة.‎عام تسارعت فيه ضربات قلبي بمنتهى العنف.. تارة في الفرح وتارة أخرى في الحزن وكل ما كنت أتمناه هو السكينة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى