العرّاب الفنيمشاهير العرب

مودل روز قبل وبعد عمليات التجميل.. لا تنخدعوا بالمظاهر الجذابة!! – صور

مودل روز قبل وبعد عمليات التجميل

صدمة كبيرة ستتلقونها عندما ترون مودل روز السعودية قبل أن تبدأ بعمليات التجميل، فانتشرت صور بها قبل وبعد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافّة.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور قديمة لعرضة الأزياء السعودية المقيمة في أميركا، ظهرت فيها قبل عمليات التجميل، وكأنها شخص آخر، ولم تترك جزء من وجهها من دون تغيير، فخضعت لعمليات تغيير أنف وفم، وغيرت حواجبها وخدوجها كذلك شكل وجهها.

إقرأ أيضًا: عودة مودل روز إلى الاستفزاز.. عرض سيارتها الفارهة وتعليق صادم!! – صورة

ولم تسلم من إنتقادات المتابعين الذين تركوا تعليقات جارحة على صورها وعلى التغير الكبير الذي طرأ على شكلها، وخصوصاً أن روز عادة ما تثير الجدل وتحاول إستفزاز الجمهور بمنشوراتها الجريئة بشكل كبير والتي برأي المتابعين تتنافى مع تقاليد المجتمع الذي تنتمي إليه.

إليكم صور مودل روز قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، ما فعلته مودل روز لا يصدّق بعد أن نشرت فيديو لـ رقصها الجنوني على أنغام الموسيقى، فتعرّضت لهجومٍ لاذع.

في التّفاصيل، أثارت مودل روز، الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتفاعل وترقص مع إحدى الأغنيات بطريقة اعتبرها البعض جنونية، لتتعرض عارضة الأزياء السعودية لموجة واسعة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أن رقصها وإطلالتها أثارا الجدل وعرضوها لانتقادات واسعة.

وفي إطلالتها اعتمدت مودل روز على “توب” بحمالة واحدة يبرز عن بطنها، وبنطلون زيتي مزوج بأسود، وبدأت عارضة الأزياء السعودية في تطبيق المكياج، إلا أنها سرعان ما تفاعلت بطريقة جنونية مع أغنية أجنبية فور تشغيلها.

إقرأ أيضًا: مودل روز مصابة بـ كورونا.. إليكم الحقيقة كاملة!!

وظهرت مودل روز في مقطع الفيديو وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أنها أثارت الجدل بتفاعل جنوني مع إحدى الأغنيات التي رقصت على أنغامها بطريقة اعتبرها بعضمتابعيها جنونية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مودل روز ضجة برقصها، فواحدة من أشهر أزمات مودل روز التي عرضتها لمواجهة حادة مع جمهورها كانت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديق لها بطريقة جنونية.

كما أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه “جرأة زائدة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى