العرّاب الفنيمشاهير العرب

مشاكل صحية تواجه نادين نسيب نجيم.. والسبب صادم!! – صورة

نادين نسيب نجيم

تابعنا على

شرحت النجمة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم عن مشاكل صحية عديدة تعاني منها في الفترة الأخيرة. لكن السبب وراء كل ما يحصل معها صادم وغير متوقّع.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ تعليقاً ساخراً عما يصيبها في حال فرغت سيارتها من البنزين، خاصة خلال الأزمة التي يتعرض لها لبنان مؤخراً من إنقطاع في المحروقات وتدهور الأوضاع الإقتصادية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم في أعلى قائمة الترند.. والسبب: جائزة موريكس دور – بالدليل

وعلقت نادين قائلة :”الوضع حالياً : بس شوف عيار البنزين وصل للنصّ بسكّوا ركبي معدتي بتشدّ وبحس نهاية الدني”.

إليكم ما قالته نادين نجيم عن مشاكل صحية تعاني منها

 

ومن ناحية أخرى، كان ظهر أولاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم معها في صورةٍ عفويّةٍ جدًّا، حيث حازوا على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادين بلقطة عفوية وولديها يحتضنوها بطريقة لطيفها وودية.

و كانت نادين قد شوّقت أمس متابعيها لمسلسها الجديد “صالون زهرة” المرتقب عرضه الشهر المقبل والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، اذ نشرت صورة من المسلسل في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي و علّقت عليها، قائلة: “صالون زهرة قريباً حصريا على شاهد “.

تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن علاقتها مع نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة و مدى التشابه بين دورهما في العمل و في الواقع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

زينة مكي قالت في مقابلة لها عبر برنامج the insider أن علاقتها مع نادين نجيم فيها نوع من الطرافة في المسلسل و هي تشبه إلى حد ما علاقتهما في الواقع.

و قالت زينة أنها تقدم دور خطيبة شقيق زهرة في المسلسل لكن علاقتهما مقربة جداً كما أنها تستخدم معها مصطلحات كما في حياتهما العادية مثل “بياض الثلج” و “هبول” و “فشكول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى