العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن وصفته بالقرد.. أحمد فهمي يسخر من زوجته هنا الزاهد وهي تردّ – صورة

أحمد فهمي يسخر من زوجته هنا الزاهد

تابعنا على

بعد أن وصفته سابقًا أمام العلن بأنّه قرد، ها هو الفنان المصري أحمد فهمي يسخر من زوجته هنا الزاهد ويردّ لها الصاع صاعين، غير أنّها قامت أيضًا بالردّ عليه.

في التّفاصيل، ردّت النجمة هنا الزاهد على سخرية زوجها الفنان أحمد فهمي من شعرها بسبب تجعّده.

إقرأ أيضًا: أحمد فهمي يسخر من نفسه.. وزوجته تصفه بالقرد!! – صورة

ونشرت صورة عبر حسابها في “إنستغرام”، بدت فيها على شاطئ البحر بشعر مبلول، وعلّقت عليها قائلةً: “أنا مش كتكت يا أحمد فهمي”.

وكان فهمي قد سخر من شعر زوجته عند ظهورهما معاً في برنامج “صاحبة السعادة”، وكشفت الزاهد في برنامج آخر أن رقمها مدوّن على هاتف فهمي باسم “كِتكِت” بسبب شعرها المجعّد.

إليكم كيف سخر أحمد فهمي من هنا الزاهد

 

من جهةٍ أخرى، “لماذا تُخبّئ زوجتك؟” هو السؤال الذي يُطرح دائماً على أحمد فهمي خاصة أن زوجته أميرة فراج كانت تغني وتتمتع بصوت مميّز فهما تعرّفا على بعضهما في الأوبرا حيث كانت تغني وهو يعزف على الكمان.

أُعجبت أميرة بطريقة أحمد في العزف حيث كان يغلق عيناه ويطرب الجميع كما أنّ ابتسامته أيضاً خطفت قلبها لكن في أول مرة نظر إليها تجاهلته تماماً وأكملت طريقها للخروج من المسرح.

إقرأ أيضًاأحمد فهمي:”الحذاء عقدة في حياتي…والسبب الفقر”!

مع توالي البروفات تعرّف الثنائي و بدآ بالتقارب وفي موعدهما الثاني عرّفته أميرة على عائلتها التي لم تكن تاخذه على محمل الجدية حيث لم يكن يملك شهادة ولا أي شيء في وقتها

أقنع أحمد عائلتها وأثبت جديّة نيته بالزواج منها وتمت خطوبتهما وفي هذه المرحلة بدأت تظهر شخصية “سي السيد” حيث كان يذهب  لزوجته في الجامعة قبل موعد انتهاء دوامها ليراها أين تجلس ومع من أو يكتشف اي خطأ لها

إقرأ أيضًاأحمد فهمي يدخل على خط خلاف ايتن عامر وريهام حجاج!!

غيرة أحمد فهمي الشديدة لم تقف هنا فقد طلب منها عدم الغناء بعد الزواج لانه رجل شرقي جداً ولا يستطيع التحمل أن يكون لدى زوجته معجبين يضعون صورتها ويعبرون عن إعجابهم بها.

في بداية الزواج كانت أميرة موافقة معه بسبب وجود اطفال وانشغاله الدائم فاختارت أن تبقى معهم لكن بعد أن كبروا قليلاً أصبحت تصر على الغناء لكنه يرفض والمفارقة أنه لا يمانع ان تعمل كمذيعة أو مهنة عامة.

سبب ذلك بحسب أحمد أنه رجل ويختلط كثيراً ويعرف نيّة الطرف الآخر لذلك لا يريدها ان تتعرض لمواقف معينة كما أنه في فترة الخطوبة كان يريدها أن ترتدي نوعاً من الملابس الملتزمة جداً.

في السنوات الأخيرة تغيّر أحمد كثيراً وبدا يسمح لزوجته الغناء أو بالأحرى أخرجها من القوقعة التي وضعها فيها، وهي لا تنكر أنها تغار عليه لكنها لا تضخم الموضوع فأحياناً هناك فتيات تعبر لها عن حبهنّ له لكنها تحترم طبيعة عمله كفنان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى