العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد توقيف أرابز غوت تالنت في موسمه السابع.. العودة هذه المرة من الرياض

توقيف أرابز غوت تالنت في موسمه السابع

تابعنا على

تمّ إيقاف تصوير الموسم السابع من أرابز غوت تالنت سابقًا في بيروت، غير أنّ هذه المرّة ستكون العودة من مكاتب واستوديوهات إم بي سي في الرياض.

إليكم تفاصيل عودة أرابز غوت تالنت من الرياض

في التّفاصيل، تحضّر قناة “أم بي سي” للموسم السابع من برنامج المواهب “#أرابس غوت تالنت”، الذي بدأ منذ أشهر عدّة تصوير المرحلة الأولى منه، وهي مرحلة الاختيار في بيروت.

غير أنّ التصوير توقف فجأة دون معرفة السبب، ليتّضح لاحقاً أنّ  المحطة قررت استكمال التصوير في العاصمة السعودية الرياض، ويجري حالياً التفاوض مع فنان سعودي ليكون ضمن لجنة التحكيم.

يأتي قرار انتقال البرنامج إلى الرياض من بيروت بالتزامن مع قرار قناتي “العربية” و”أم بي سي” نقل مكاتبهما من دبي إلى الرياض وفق تقرير نشرته وكالة “بلومبيرغ” البريطانية.

وبحسب التقرير، فقد تبلّغ موظفو قناتي “العربية” و”أم بي سي” قرار نقل المحطة من دبي إلى الرياض والتنفيذ سيتم على ثلاث مراحل، حيث ستبدأ المرحلة الأولى في شهر أيلول الحالي وسيكون الهدف إنتاج 12 ساعة من العمل في الرياض، بينما تنطلق المرحلة الثانية في شهر كانون الثاني من العام المقبل وصولاً إلى المرحلة الثالثة والنهائية في العام 2024. وأكدت الإدارة للموظفين أنه لن يكون هناك تسريح للعاملين.

 

من جهةٍ أخرى، دثت فضيحة كبيرة بطلتها نجمة أرابز غوت تالنت ​Arabs got talent​ جينيفر غراوت التي قامت بخطف ابنتها والسفر إلى الولايات المتحة الأميركية.

في التّفاصيل، تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لزوج مشتركة في الموسم الثالث من ” ​Arabs got talent​”، المغربي ​سعيد الزاتي​، ​جينيفر غراوت​ كشف من خلاله عن خلاف كبير بينهما أدى إلى تخليها عنه وأخذ ابنتهما.

إقرأ أيضًا: شروط منة عرفة لحضور متابعيها حفل زفافها.. شاركوا في هذه المسابقة – فيديو

وأكد عضو فرقة فولكلور أمازيغية بأن جينفر التي كانت قد أعلنت إسلامها قبل فترة قد تخلت عنه وقامت بمغادرة المغرب وتهريب ابنتهما إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما قامت برفع دعوى قضائية ضده.

وطلب المساعدة المالية من من أجل جمع المال لدفع أتعاب المحامي وتسديد نفقة طفلته، خصوصًا أنّه عاجز عن تسديد هذه النفقات بسبب تأثير جائحة كورونا عليه على غرار العديد من الفنانين، الذين لا يعملون.

كذلك، شكر الزاتي لجميع الأشخاص الذين ساعدوه طيلة الفترة الماضية، في تسديد حاجياته اليومية والمعيشية.

ومّما هو واضح من كلام الزاتي، اعتبر العديد منهم ان الخلاف القائم بينهما يبدو ان سببه عدم مقدرة سعيد تأمين عمل والصرف على منزله وعائلته، وهو ما دفع بزوجته لتركه، في حين دافع عنه العديد من الأشخاص على اعتبار انه على زوجته تحمل ظروفه كيفما أصبحت ومهما تبدلت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى