متفرقات

أقوى أفلام رعب:قصص مخيفة لن تستطيع السيطرة على أعصابك معها!

أقوى أفلام رعب

تابعنا على

كثير من الأعمال تتضمنت قصصاً مخيفة تحبس الأنفاس، وفي هذا التقرير سنستعرض لكم أقوى أفلام رعب ستأخذكم تفاصيلها لعالم آخر.

إليكم أقوى أفلام رعب

Grave Encounters (2011): بعد مشاهدتك لهذا الفيلم، لن تستطيع أن تدخل إلى الأماكن المغلقة أو إلى المستشفيات حتّى. تدور القصّة حول فريق تصوير داخل مستشفى مهجور للأمراض العقلية يُحكى عنه أنّه يحوي أمور غريبة. تصبح التّرجيحات واقعيّة، بمجرّد رؤية الجن والأشباح والشياطين. والصّدمة الكبيرة في آخر لحظات الجزء الثّاني!

(2007) [Rec]: وقد تمّ تصوير فيلم آخر مقتبس عنه في أميركا تحت عنوان Quarantine في 2008. تعيش الرّعب في كل لحظة، لأنّك لا تعرف ما سيحدث أبدًا: جريمة قتل أو انتشار فيروس عدائي أو مخلوقات غير طبيعيّة؟ قد يكون كل شيء معًا!

The conjuring: يحمل المفاجآت والصّدمات في كلّ أجزائه. الخوف والجوّ القاتم يسيطران عليك منذ اللحظة الأولى. المحققان في الظواهر الطبيعية “إيد وزوجته لورين وارن” يعملان على مساعدة العائلات التي تعيش تحت رحمة كيان شيطاني ملعون.

Saw: فيلم مؤلّف أيضًا من أجزاءٍ كثيرة، مخرجه هو نفس مخرج فيلم The conjuring. الفيلم مأخوذ من قصة جقيقية عن مجرم مكسيكي جهّز غرفة لتعذيب الناس، بحوالي أكثر من 100 ألف دولار.

(2005) The exorcism of Emily Rose: يعدّ أحد أقوى أفلام الرعب على الإطلاق، منبثق من قصّة حقيقيّة لفتاة عانت الكثير من الأمور الغريبة حتّى ماتت، فهل هي مريضة أو ملبوسة من الشيطان؟ الإجابة الصادمة في نهاية الفيلم.

(2018) Hereditary: أحد أقوى أفلام الرعب النفسي، ويعدّ من الأنجح في هذا المجال. تُحاول إحدى العائلات الكشف عن السبب وراء موت الجدّة المنعزلة. فيتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم. ولم يكن أمام الأم سوى الغوص في عالم أكثر رعبًا، للهرب من الأمر الذي توارثوه.

Sinister: وهومؤلف من جزأين. وفقًا لموقع “جيمز رادر” الأمريكي، خلصت الدراسة إلى أنه يحتل المركز الأول، في قائمة الأفلام الأكثر رعبًا، بعد فحص معدلات قلب المشاهدين. القصة عن روائي ينتقل إلى منزل جديد، ويكتشف أمورًا صادمة حدثت من قبل في المنزل، ويتطور الأمر إلى قتل أفراد عائلته.

إقرأ أيضًاإبن جو بايدن يُخاطر بمستقبل طفلته من أجل العُري!

Paranormal Activity: مثلما يقول اسمه، تدور الأحداث في كل أجزائه عن أمورٍ خارجةٍ عن السيطرة وغير طبيعيّة إلى أبعد الحدود. في بعض الأحيان لن تتمكن من الارتياح ولو قليلًا، لتتفاجأ بحدثٍ صادمٍ لم يخطر على البال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى