العرّاب الفنيمشاهير العالم

تعرّفوا إلى شبيه ذا روك.. وردة فعله عندما رآه غير متوقّعة – صورة

تعرّفوا إلى شبيه ذا روك

تابعنا على

شغل شبيه ذا روك مواقع التواصل الاجتماعي، حتّى وصلت أصداؤه إلى ذا روك نفسه الذي صُدم بسبب الشبه الكبير وغير المتوقّع بينهما.

في التّفاصيل، أثار شرطي أميركي ضجة على مواقع “السوشيال ميديا”، مؤخراً، ولفت انتباه الكثيرين بمدى الشبه بينه وبين النجم دواين جونسون (ذا روك).

وأثار إيريك فيلدز (37 عاماً)، وهو شرطي من مقاطعة مورغان في ولاية يوتا الأميركية، حالة من الجدل بين رواد “السوشيال ميديا”، الذين تملكتهم الحيرة والتعجب من مدى الشبه بينه وبين “ذا روك”، لدرجة أن بعض الأشخاص خلطوا بين الشرطي والنجم، وظنوا أنهما نفس الشخص.

إقرأ أيضاً: “ذا روك” سيد أغنياء هوليوود…تعرّف إلى ثروته الخيالية!

وفي الصورة التي انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية كيف يبدو إيريك نسخة طبق الأصل من “ذا روك”، خاصة أن الأمر لم يقتصر على الملامح فقط، بل حتى البنية الجسدية أيضاً والابتسامة، وكان أحد مستخدمي “تويتر” شارك صورة للشرطي، وعلق: “هذا الشرطي يشبه ذا روك بالضبط!”، كما تمت مشاركة صورة على “تيك توك”، وعلق أحد المستخدمين: “لقد أقسم الكثيرون أنه هو.. إنه لأمر مجنون، لا تقولوا لي إنه ليس (ذا روك)”.

وكما هو متوقع، لم يتجاهل النجم الأميركي الأمر، ولم يفوت فرصة التعليق على طريقته الخاصة وكان رد فعله طريفاً، إذ شارك “ذا روك” الصورة التي تجمعه بشبيهه، وعلق: “واو، يا إلهي.. فذلك الرجل على اليسار أفضل بكثير.. فلتبق بأمان ياصاح وشكراً لخدمتك”.

ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها إيريك مواقف طريفة، أو يكون موضع جدل بسبب الشبه بينه وبين النجم الأميركي، إذ سبق وقال إن العديد يصفونه شبيهاً لكلٍّ من “ذا روك”، و”فان ديزل”، كما قال إنه يجد المقارنات طريفة ومضحكة، في حين أن وجه الشبه الشديد ذلك يسبب بعض الضغوط.

إليكم شبيه ذا روك الذي صدمه

 

من جهةٍ أخرى، تفاعل المتابعون بشكلٍ جنونيٍّ بعد سخرية محمد هنيدي من عضلات النجم العالمي دواين جونسون في التعليقات عبر فايسبوك.

في التّفاصيل، علق الممثل المصري محمد هنيدي، بطريقة طريفة على منشور بالصفحة الخاصة للنجم العالمي دواين جونسون المعروف بـ”ذا روك”.

إقرأ أيضاً: شبيهة محمد هنيدي الأميركية تحظره.. وهو يردّ – صورة

وظهر دواين بلياقة بدنية عالية كاشفاً بالتعليق على المنشور إنتهاء أسبوع طويل من التدريبات في النادي، فكتب هنيدي على صورة “ذا روك”، ساخراً: “عضلة الحوض في كتفك مش ظابطة يا أبو نسب .. حاول تشوف جيم تاني انضف تروحه بدل ده”.

وتفاعل المتابعون مع التعليق، إذ وصل عدد التفاعلات حتّى هذه اللحظة إلى أكثر من 101 ألف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى