العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد مها المصري.. أمل العوضي تتعرّض للانتقادات بسبب شفتيها – صورة

أمل العوضي تتعرّض للانتقادات

بعد أن تعرّضت مها المصري للعديد من الانتقادات، صدمت الممثلة الكويتية أمل العوضي المتابعين بصور لـ شفتيها، فتعرّضت بدورها للعديد من الهجومات اللاذعة.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة الكويتية أمل العوضي صورة جديدة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عرضتها للعديد من التعليقات السلبية وهجوم غير اعتيادي من جانب المتابعين، بعد أن ظهرت بملامح مُختلفة وخصوصاً في منطقة الشفتين، إذ بدت منتفختين بشكل مبالغ فيه.

وجاءت التعليقات كالتالي:”ماذب عليهم وقايل اهم انهم بهذا شفاه الجمل حلوين والله غريب كيف مقتنعين”.

وعلق آخر”محدده بالكنتور وناسيه تدمج”، وتابع أحدهم بالقول: “محدده وما دمجت كويس”، واضاف آخر “محدده بالكنتور وناسيه تدمج”..وجاء في تعليق أحدهم “أمول دايم كشخه ومكياجها بطل بس من راحت باريس ضيعت كل شي ورجع فيها الزمن”.

انتقادات لـ أمل العوضي بسبب شفتيها

أمل العوضي
أمل العوضي

 

من جهةٍ أخرى، أثارت صور أمل العوضي الجريئة ضجةً كبيرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بإطلالة لا تناسب شهر رمضان الفائت ما عرّضها لانتقاداتٍ لاذعة من قبل الكثير من المتابعين.

إنّ صور أمل العوضي الجريئة لا تناسب أبدًا شهر رمضان المبارك، ما أحدث صدمةً عند المتابعين، الذين تفاجأوا من هذه الخطوة الخاطئة التي قامت بها العوضي، معتبرين أنّها لم تحترم أبدًا شهر رمضان المبارك.

هذا، ولم تسلم الفنانة أمل العوضي من الانتقاد اللاذع من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي قالت لها معلّقةً على تصرّفها المبالغ: ” أمل العوضي نيوو، هذا لبس في رمضان ولا يناسب رمضان، عندكم 11 شهر بالسنة تلبسون اللي تبونه حبكت هالأكتاف العارية بالشهر الفضيل؟”

وظهرت أمل العوضي بفستان باللون الأسود مكشوف الكتفين، وهو ما تسبَّب في هجوم المتابعين؛ بسبب أن الصور لا تتناسب مع مشاعر الشهر الفضيل في رمضان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى