العرّاب الفنيمشاهير العرب

حفيدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بجمالها وشبهها لجدتها كبير جداً-صورة

حفيدة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بجمالها وشبهها لجدتها كبير جداً-صورة

تابعنا على

خطفت إبنة زين فياض حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار المتابعين بجمالها.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت حفيدة هيفاء وهبي في مقطع فيديو نشرته لها والدتها زينب فياض عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، تغزلت من خلاله بجمال إبنتها، معلقة عليه بالقول:”ما شاء الله جمالك جمال مش عادي الله يحميكي يا قلبي وحياتي كلها ويحمي اولاد الجميع”.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي ترد على مفاجأة شكران مرتجى بطريقة استثنائية!

وتداول عدد كبير من المتابعين فيديو حفيدة هيفاء وهبي هذا إذ أشادوا بجمالها مؤكدين أنها تشبه جدتها كثيراً.

ومن ناحية أخرى، وفي في مقابلتها، كشفت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي عن أسرارها، حيث تحدّثت عن العديد من الأمور التي تجري حولها.

في التّفاصيل، أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انبهارها بأجواء مدينة العلمين التي أحيت فيها حفلها الأخير في مصر.

وقالت عندما حلّت ضيفةً على برنامج “صباح الخير يا مصر”، وهو اللقاء الذي عرضه برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية:” انبهرت كثيراً بأجواء العلمين والتطور الذي شهدته من هندسة معمارية ومساحات خضراء، وفوجئت بالطقس الجميل وبسببه استغنيت عن لوني الأبيض وجلست تحت أشعة الشمس كي أحصل على لون برونزي”.

إقرأ أيضاً: سعر حقيبة هيفاء وهبي في إطلالتها الساحرة لا يصدّق.. – صور

وعن أسرار أنوثتها وجمالها، قالت هيفاء: “الأنثى لا بد من أن تكون رمزاً للدلع والنعومة والرقة وتعبّر عن المرأة بصورتها الجميلة وليس بالضرورة أن تكون جميلة، فالثقة بالنفس هي أساس كل شيء”.

وعن ألبومها المقبل، قالت: “ألبومي المقبل سيكون داعماً للمرأة ومنصفاً لها، ولكنه ليس ضد الرجل”.

وعن الدويتو الذي قدّمته مع أكرم حسني في أغنية “لو كنت”، أوضحت: “أكرم حسني على الصعيد الشخصي إنسان محبوب وفنان موهوب في كتابة الأغاني وتلحينها وتوزيعها، وحين عرض عليّ الموزع توما فكرة الأغنية والدويتو مع أكرم حسني، لم أفكر مرتين قبل قبول العرض وتنفيذ الأغنية”.

أما عن موقفها من لقاح كورونا فقالت هيفاء: “لم أكن مقتنعة في البداية بفكرة التطعيم ضد كورونا، ولكن بعد زيادة الوعي الطبي أدركت أن الأمر في غاية الخطورة”.

وفي الختام، وجّهت هيفاء نصيحة الى الفتيات قائلةً: “أنصح الفتيات بألاّ يستسلمن للتجارب السيئة وفشل قصص الحب، بل يجب أن يتيقنّ بأن الله سيعوّضهنّ بالأحسن”.

شاهد ما قالته هيفاء وهبي من أسرارها

 

وكانت قد وثّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لحظات تواجدها في أحد شوارع مدينة بيروت وسط زحمة سير خانقة بسبب أزمة البنزين على محطات الوقود.

و أرفقت هيفاء وهبي الفيديو الذي وثّقت فيه زحمة السير بتعليق كتبت فيه:”بلدي كتير مغير والناس جوا السيارات تعبانين مش طايقين حالن.. بحبه وما بدي ولا الي قلب اتركه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى