العرّاب الفنيمشاهير العرب

خبر وفاة ياسمين عبد العزيز يقلق الجمهور مجدداً وشقيقها له بالمرصاد

خبر وفاة ياسمين عبد العزيز يقلق الجمهور مجدداً وشقيقها له بالمرصاد

تابعنا على

أقلق خبر وفاة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور مجدداً، وذلك بعد إنتشاره مرة أخرى، الأمر الذي إستدعى رداً من شقيقها الممثل المصري وائل عبد العزيز.

إقرأ أيضاً: وفاة ياسمين عبد العزيز وانهيار زوجها يثير الجدل…وهذه الحقيقة كاملة – صورة

وجاء ردّ وائل على خبر وفاة ياسمين عبد العزيز من خلال حسابه في موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، على استفسارات الجمهور، قائلاً: “ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها شائعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها”.

ومن ناحية أخرى، وبعد مرور أيام قليلة على شائعات الانفصال التي صدمت الجميع، اتخذ الممثل أحمد العوضي خطوة مفاجئة تجاه زوجته ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي الذي كان متواجداً في مصر بينما ياسمين عبد العزيز في سويسرا تتابع علاجها بسبب عدم اكتمال أوراقه الرسمية بسرعة اصبح متواجداً معها.

إقرأ أيضاً:  وأخيرًا.. الكشف بالتفصيل عمّا حصل مع ياسمين عبد العزيز في المستشفى

وبحسب تقارير صحافية مصرية فإنّ أحمد سافر منذ ثلاثة أيام إلى سويسرا بعد انتهاء الإجراءات كي يتابع حالة زوجته ويبقى قريباً منها.

أثار خبر وفاة ياسمين عبد العزيز التي تتواجد في سويسرا لاستكمال رحلة علاجها حالياً الكثير من الجدل والقلق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاة ياسمين عبد العزيز انتشرت من خلال صفحات على مواقع التواصل مع أخبار انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بذلك.

وائل شقيق ياسمين خرج عن صمته عبر حسابه الرسمي على فايسبوك واوضح حقيقة الأمر نافياً الموضوع وقال:

“حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان”

اللافت أن وائل حذف المنشور بعد ساعات قليلة من دون أي توضيح آخر.

ومنذ سفر ياسمين عبد العزيز والغموض يلف حالة النجمة المصرية الصحية بعد تعرضها لخطأ طبي في مصر ودخولها في مرحلة صعبة جداً حتى استقرت حالتها.

حالة ياسمين عبد العزيز الصحية التي يلفها الغموض أثارت خوف المتابعين خاصة في ظل ابتعاد زوجها أحمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز عن وسائل التواصل ورغم الأخبار التي تقول أنها بصدد إجراء عملية جراحية أخرى إلا أن لا شيئاً مؤكداً حتى الساعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى