العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات لاذعة لـ هنا شيحة بعد نشرها صور شقيقتها دون حجاب وترد -صورة

انتقادات لاذعة لـ هنا شيحة

لاحقت الفنانة المصرية هنا شيحة انتقادات لاذعة من قبل المتابعين بعد نشرها صور لـ شقيقتها هلا شيحة دون حجاب، فما كان منها إلّا أن ردّت على المنتقدين.

في التّفاصيل، انفعلت الفنانة هنا شيحة على إحدى المتابِعات التي انتقدت ظهور شقيقتها حلا شيحة من دون حجاب، وذلك بعدما نشرت الأولى صوراً تجمعها مع والديها وشقيقاتها الثلاث عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستغرام”.

إقرأ أيضاً: هنا شيحة والحكاية الكاملة عن الاغتصاب الزوجي.. إليكم التفاصيل

وتفاعلت إحدى المتابعات مع الصور وعلقت قائلةً: “آسفة يا حلا، لكن أليست صورك من غير حجاب شيئاً يضايق، وأقرب شخص لكِ في الدنيا هي مَن نشرتها، حتى لو كانت صوراً خاصة، لكن من غير حجاب، أم هو تغيير في المبادئ»، لتردّ هنا شيحة عليها بانفعال قائلةً: “وأنتِ مالك؟”.

وكانت هنا قد عبّرت عن حبّها الشديد لعائلتها، ووجّهت رسالة الى أفرادها جاء فيها: «إلى أمي وأبي وأخوتي…. شكراً لأبي وأمي على الحب الذي منحتماه لنا وبقي معنا وكبر معنا… امتلاكك أخوات بنات نعمة لا تُقارن… إنها هبة من الله ولا نحتاج كلمات تُعبّر عن امتلاكك أخوات… أن تشعر بأنك بخير دائماً”. وأضافت: «أحبكم يا أخوتي حباً فوق الوصف، دائماً بجانبي وفي ظهري، ودائماً أبعث رسالة حب لأخوتي، وأبي وأمي اللذين ربيانا بهذه الطريقة… أن نبقى نحن الأربعة قبل أي شيء في العالم.. دائماً افتخر بأسرتك»… وعلّقت حلا على الصور قائلةً: “حبيبتي كلنا نحبك أيضاً… ونعم نحن لا نحتاج لقول كلمة حتى نفهم بعضنا”.

إليكم ما قالته هنا شيحة بعد تعرضها للانتقاد بسبب شقيقتها

 

ما زالت الفنانة المصرية هنا شيحة غاضبة بسبب اعتزال أختها حلا شيحة الفنّ، خصوصًا أنّ كل أسئلة الصّحافة لا تتعلّق إلّا بهذا المنحى الخاصّ بالعائلة فقط، على حسب قولها.

في التفاصيل، رفضت الممثلة المصرية ​هنا شيحة​ إستكمال لقاء تلفزيوني على هامش فعاليات ​مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة​، بعد توجيه مذيعة البرنامج سؤال لها حول حقيقة إعتزال أختها الممثلة ​حلا شيحة​.

وحضرت هنا المهرجان بوصفها عضو في لجنة التحكيم الخاصّة بالأفلام القصيرة، ولكن تمحورت أسئلة الإعلام حول ما تم تداوله مؤخراً عن إعتزال حلا شيحة، بعد زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود، وإرتدائها الحجاب، مما اضطرها لإلغاء جميع اللقاءات الإعلامية وللإنفعال على بعضهم قائلة: “أنا فنانة وفي مهرجان عن الفن، جايين تسألوني عن أختي ليه؟، مش هسجل مع حد، ومش هسمح لأي حد يسألني عن حياة أختي وحياتي الشخصية والأسرية”.

إقرأ أيضاً: الداعية الإسلامي معز مسعود يجبر حلا شيحة العودة إلى الحجاب!!

وكانت أكدت المصادر أن هنا ظلت طوال اليومين الماضيين داخل غرفتها بالفندق الذي تقيم فيه بأسوان ورفضت المشاركة بأي ندوات، واشترطت على أحد البرامج قبل إجراء لقاء معه عدم التطرق لموضوع أختها، وخلال اللقاء فوجئت بسؤال عن الشائعات ما جعلها تنفعلت بشدة، ونزعت الميكروفون ورفضت استكمال اللقاء، وفور خروجها رددت بعض الكلمات الغاضبة منها: هو إيه مفيش غير إخواتي وحياتهم.. أنا جاية هنا اتكلم عن بيتنا ولا إيه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى