العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم سعر إطلالة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي.. – بالأرقام

إليكم سعر إطلالة هيفاء وهبي

تابعنا على

دائمًا ما ينشغل المتابعين بـ سعر إطلالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث يهتمون بشكل مستمر بلبسها وأكسسواراتها الرائعة التي ترتديها.

إليكم سعر إطلالة هيفاء وهبي

في التّفاصيل، تشارك الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، مجموعة من الصور لإطلالاتها اليومية، وآخرها إطلالتها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي ترد على مفاجأة شكران مرتجى بطريقة استثنائية!

وظهرت هيفاء، بإطلالة صيفية مرتدية Hot Short وقميصاً عليهما طبعات الزهور، من مجموعة ربيع 2019، ويصل سعر الشورت إلى 625 دولارا، أي حوالى 10 آلاف جنيه مصري. والقميص يصل سعره إلى 545 يورو، أي حوالى 19 آلاف جنيه مصري.

أما الحقيبة، فاختارتها مختلفة مكتوباً عليها من جهة “الملكة” مع رمز التاج، ومن الجهة الأخرى مكتوب عليها “كل ما أحتاجه هو الحب والـWi Fi”، ويصل سعرها إلى 2995 دولارا، أي ما يعادل 47 ألف جنيها.

 

من جهةٍ أخرى، في مقابلتها، كشفت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي عن أسرارها، حيث تحدّثت عن العديد من الأمور التي تجري حولها.

في التّفاصيل، أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انبهارها بأجواء مدينة العلمين التي أحيت فيها حفلها الأخير في مصر.

وقالت عندما حلّت ضيفةً على برنامج “صباح الخير يا مصر”، وهو اللقاء الذي عرضه برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية:” انبهرت كثيراً بأجواء العلمين والتطور الذي شهدته من هندسة معمارية ومساحات خضراء، وفوجئت بالطقس الجميل وبسببه استغنيت عن لوني الأبيض وجلست تحت أشعة الشمس كي أحصل على لون برونزي”.

إقرأ أيضاً: سعر حقيبة هيفاء وهبي في إطلالتها الساحرة لا يصدّق.. – صور

وعن أسرار أنوثتها وجمالها، قالت هيفاء: “الأنثى لا بد من أن تكون رمزاً للدلع والنعومة والرقة وتعبّر عن المرأة بصورتها الجميلة وليس بالضرورة أن تكون جميلة، فالثقة بالنفس هي أساس كل شيء”.

وعن ألبومها المقبل، قالت: “ألبومي المقبل سيكون داعماً للمرأة ومنصفاً لها، ولكنه ليس ضد الرجل”.

وعن الدويتو الذي قدّمته مع أكرم حسني في أغنية “لو كنت”، أوضحت: “أكرم حسني على الصعيد الشخصي إنسان محبوب وفنان موهوب في كتابة الأغاني وتلحينها وتوزيعها، وحين عرض عليّ الموزع توما فكرة الأغنية والدويتو مع أكرم حسني، لم أفكر مرتين قبل قبول العرض وتنفيذ الأغنية”.

أما عن موقفها من لقاح كورونا فقالت هيفاء: “لم أكن مقتنعة في البداية بفكرة التطعيم ضد كورونا، ولكن بعد زيادة الوعي الطبي أدركت أن الأمر في غاية الخطورة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى