العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين رضا تكشف عن مهرها.. هل هذا ما دفعه عمرو دياب فقط؟ – صورة

شيرين رضا تكشف عن مهرها

تابعنا على

كشفت الممثلة المصرية الشهيرة شيرين رضا عن المبلغ الذي دفع لـ مهرها خلال زواجها، وكان هذا الرّقم صادمًا بالنسبة إلى العديد من المتابعين إذ لم يكن كبيرًا أبدًا.

في التّفاصيل، انتقدت الممثلة المصرية ​شيرين رضا​ المبالغ الضخمة التي تصرف على الأفراح والمقدم والمؤخر الذي يدفعه الشباب في ظل هذه الظروف معتبرة أن هذا الصرف ليس إلا تبذير للأموال والتكابر على الآخرن.

وكتبت شيرين رضا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: “ايه الهبل ده!!! تبذير بدون اي معنى غير الفشخرة الكدابة!!”.

إقرأ أيضًا: كلب شيرين رضا مفقود ومكافأة مالية لمن يجده…تعرف إلى المبلغ – صورة

وتابعت كاشفة عن مهرها حين تزوجت سابقاً قائلة: “وعلى فكرة انا مهري كان ٢٥ قرش، لان الزاوج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حلة!! ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاش تاج تزوجني بدون مهر!! كفاية!! حرام!!”.

بعد أن كشفت عن مهرها، اعتقد البعض أنّها توجّه السّهام نحو عمرو دياب، لكنّها لم تذكر أي اسم من زيجاتها السابقة على الإطلاق.

إليكم ما قالته شيرين رضا عن مهرها

 

من جهةٍ أخرى، شاركت الفنانة شيرين كضيفة شرف خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «حرب أهلية» مع يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة، وتم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، حيث جسدت شيرين دور ضحية أخرى من ضحايا الدكتور يوسف الذي يجسده الفنان باسل خياط، بعدما مر عامان على طلاقه من مريم التي تجسدها (الفنانة يسرا) وفريدة (التي تجسدها الفنانة أروى جودة)، وانتقامهما منه واسترجاعهما للمستشفى الذي تملكه مريم بعدما باعه لنفسه.

وكانت قد أحرجت الممثلة المصرية شيرين رضا إبنتها نور من طليقها الفنان المصري عمرو دياب مباشرة على الهواء.

وفي التفاصيل، وخلال بثّ مباشر كانت تقوم به ابنة شيرين رضا وعمرو دياب للرد على أسئلة المتابعين، وإختارت والدتها الإنضمام إلى البث لكنها فضلت عدم الظهور، وبمجرد مشاركتها في البث طالبت ابنتها بالتحدث باللغة العربية حتى يفهمها الجميع.

وحاولت نور التحدث بالعربية والإجابة على كل الأسئلة وقالت إنها تشعر بالخجل لأنها لا تتحدث العربية بشكل جيد، وذلك بسبب وجودها خارج مصر منذ فترة طويلة وحديثها دائما باللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى