العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحدث ظهور لـ مهند الحمدي وخطيبته اللبنانية يحسم حقيقة إنفصالهما-صور

أحدث ظهور لـ مهند الحمدي وخطيبته اللبنانية يحسم حقيقة إنفصالهما-صور

تصدر الممثل السعودي مهند الحمدي وخطيبته اللبنانية فرح مراد حديث المتابعين خلال الساعات الماضية وذلك بعد أحدث ظهور لهما معاً منذ فترة وتحديداً منذ إنتشار أخبار إنفصالهما.

وفي التفاصيل، فقد شاركت خطيبة مهند الحمدي، فرح مراد المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً ومقاطع فيديو من قضائهما للعطلة الصيفية في لبنان، وقد ظهرت أجواء الرومانسية والحب بينهما.

وقد علّق مهند على منشور خطيبته هذا بالقول:”الله لا يحرمني منك امييين”.

هذا وكان ردّ الفنان السعودي مهند الحمدي الصاع صاعين لـ متابعة سخرت منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فما كان منه إلّا أن ردّ المعاملة بالمثل.

في التّفاصيل، عبّر الممثل السعودي ​مهند الحمدي​ عن إستيائه الشديد من تعليق إحدى المتابعات عبر حسابه الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاًمهند الحمدي يحسم جدل انفصاله عن خطيبته باحتفال خاص – صور

وقالت هذه المتابعة: ” أقسم بالله أني أحس بالغثيان إذا شفت وجهكَ.. وكل مرة أسوي لك إخفاء تطلعلي”.

فردّ عليها مهند في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص، وقال: ” والله تقدرين تسوين بلوك، وإن شاء الله ما أطلعلك أبداً ولا أنتي تطلعين لي أبداً بإذن واحد أحد ليوم القيامة”.

وتابع مهنّد ساخراً من تعليق متابع آخر قال: ” يا أخي للحين أنا مو مقتنع أنك سعودي”، فردّ: ” لا حول ولا قوة إلا بالله.. لازم تقتنع أني سعودي لأني كده ما راح أقدر أنام.. وهكون حزين ومضايق إذا أنت ما اقتنعت”.

شاهد كيف سخر مهند الحمدي من المتابعة

ومن ناحية أخرى، وبعد عمليات التجميل التي قام بها الفنان السعودي مهند الحمدي، حصد تعليقات سلبية كثيرة بسبب وجه جديد له تمامًا، على حدّ قول المتابعين.

هذا الأمر أثار استياءه، خصوصًا بعد تعليقٍ جارحٍ بشكلٍ كبيرٍ إثر عمليات التجميل، خصوصًا في وجه مهند الحمدي، حيث اعتبر أن هذا التعليق قد تخطى الخطوط الحمر. وقال أحد المتابعين بطريقةٍ ساخرة: “وجهك أطول من وجه الناقة”، بعد أن انتقد البعض عملية التجميل الكبيرة التي شكلت صدمةً للمتابعين، والتي غيرت كثيرًا في ملامح مهند الحمدي.

هذا التعليق الصادم، أثار استياء الفنان السعودي مهند الحمدي، الذي ردّ وأكّد أنّ هذه النوعية من التعليقات مثيرة للاستياء دائمًا، خصوصًا أنها تركز على أشياء لا تعني أبدًا الجمهور.

إقرأ أيضاًإنفصال مهند الحمدي عن خطيبته اللبنانية حديث المتابعين

وبعد أن حاول الجمهور أن يواسيه، طلب منهم عدم حدوث ذلك، وعدم الدّفاع عنه أبدًا متى كتبت هذه التعليقات، وأكّد أنه يحاول أن يرد على كل تعليق مسيء بنفسه.

وبعد أن سألت إحدى المتابعات عن كثرة العمليات في وجهه، كان ردّه أن الله وحده هو الذي سيحاسبه، وليس لأي شخص آخر حق محاسبته.

أمّا بخصوص ارتباطه بفتاةٍ لبنانيةٍ بدل فتاتة من الجنسيّة السّعوديّة، فقد أكد أن الجنسيات لا تهمه أبدًا، إنما ما يهمه هو الإيمان بأن البشر كلهم سواسية، فضلاً عن أنه يرى أن الزواج قسمة ونصيب.

يذكر أن الفنان السعودي مهند الحمدي كان قد أعلن انسحابه من الجزء الثاني من مسلسل الجمان، وقد علّق عبر تويتر قائلًا: “جمان كان من الاعمال المهمة الي تعرف الناس من خلالها علي كممثل والحمدلله حبونا فيها، وسعيد جدا بالاسئلة الكثيرة عن “جمان ٢” التفاصيل الدقيقة اللي توصلني ما عندي معلومات عنها ولكن عن دوري في المشروع افضل ما اكرر نفسي واخرج عن اطار الرومانسية البحته”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى