العرّاب الفنيمشاهير العرب

انستغرام يحذف صورة هيفاء وهبي بسبب جرأتها وهي تعلّق!!

انستغرام يحذف صورة هيفاء وهبي بسبب جرأتها وهي تعلّق!!

تابعنا على

حذف موقع انستغرام صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب جرأتها بحسب ما جاء في تبريره لما قام به.

وقامت هيفاء وهبي بنشر التعليق الذي جاءها من إدارة موقع انستغرام وأبلغها فيه بأنه تمّ حذف الصورة لأنها تتضمن مخالفة لقواعد الموقع، وأرفقت هيفاء الصورة بإيموجي يضحك.

ومن ناحية أخرى، حطّمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأرقام القياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا عبر تيك توك، حيث حظيت على أكثر من مليار مشاهدة.

في التّفاصيل، رغم عدم إنضمامها إلى التطبيق من خلال تدشين حساب لها، إلا أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تُحقّق الملايين من المشاهدات على تطبيق تيك توك الشهير.

في التفاصيل، .حقق اسم هيفاء وهبي أكثر مليار استخدام في مجموع المشاهدات الحقيقية للهاشتاغات التي يستخدمها الناشطون على موقع “تيك توك” الشهير.

إقرأ أيضاًإليكم سعر إطلالة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي.. – بالأرقام

وتُعتبر هاشتاغات هيفاء وهبي، ظاهرة أشبه بتحطيم للأرقام القياسية بين النجمات في الوطن العربي، إذ أنها لا تملك فيديوهات خاصة على التطبيق ويقتصر عدد استخدام اسمها على محبّة روّاد الإنترنت لأغنياتها ومشاركتهم بإعجاب لأعمالها.

الجدير ذكره أن هيفاء وهبي تصدّرت قائمة الفنانين اللبنانيين الأكثر تأثيرًا على موقع “إنستغرام” للصور والفيديوهات القصيرة، في لبنان لشهر آب/أغسطس 2021.

وجاءت هيفاء وهبي في المرتبة الأولى ضمن القائمة، وذلك استنادًا إلى تصنيف الحسابات الأكثر أصالة من خلال معدل المشاركات والتفاعل نسبةً للمتابعين.

إليكم تصدّر هيفاء وهبي موقع تيك توك

من جهةٍ أخرى، في مقابلتها، كشفت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي عن أسرارها، حيث تحدّثت عن العديد من الأمور التي تجري حولها.

في التّفاصيل، أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انبهارها بأجواء مدينة العلمين التي أحيت فيها حفلها الأخير في مصر.

وقالت عندما حلّت ضيفةً على برنامج “صباح الخير يا مصر”، وهو اللقاء الذي عرضه برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية:” انبهرت كثيراً بأجواء العلمين والتطور الذي شهدته من هندسة معمارية ومساحات خضراء، وفوجئت بالطقس الجميل وبسببه استغنيت عن لوني الأبيض وجلست تحت أشعة الشمس كي أحصل على لون برونزي”.

إقرأ أيضاًسعر حقيبة هيفاء وهبي في إطلالتها الساحرة لا يصدّق.. – صور

وعن أسرار أنوثتها وجمالها، قالت هيفاء: “الأنثى لا بد من أن تكون رمزاً للدلع والنعومة والرقة وتعبّر عن المرأة بصورتها الجميلة وليس بالضرورة أن تكون جميلة، فالثقة بالنفس هي أساس كل شيء”.

وعن ألبومها المقبل، قالت: “ألبومي المقبل سيكون داعماً للمرأة ومنصفاً لها، ولكنه ليس ضد الرجل”.

وعن الدويتو الذي قدّمته مع أكرم حسني في أغنية “لو كنت”، أوضحت: “أكرم حسني على الصعيد الشخصي إنسان محبوب وفنان موهوب في كتابة الأغاني وتلحينها وتوزيعها، وحين عرض عليّ الموزع توما فكرة الأغنية والدويتو مع أكرم حسني، لم أفكر مرتين قبل قبول العرض وتنفيذ الأغنية”.

أما عن موقفها من لقاح كورونا فقالت هيفاء: “لم أكن مقتنعة في البداية بفكرة التطعيم ضد كورونا، ولكن بعد زيادة الوعي الطبي أدركت أن الأمر في غاية الخطورة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى