العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

نور ابنة عمرو دياب خطيبة تامر حسني..وحقيقة طلاقه من زوجته بسببها!

نور ابنة عمرو دياب

دائمًا ما كانت ابنة عمرو دياب التي تُدعى نور، محطّ اهتمام المتابعين، إذ إنّ أخبارها قليلة، وبقيت مبتعدة عن وسائل الإعلام منذ ولادتها لفترة طويلة. إلّا أنّ علاقتها مع تامر حسني أثارت الجدل.

نور ابنة عمرو دياب

كان تامر حسني في منافسة دائمة وعلى خلاف غير مباشر مع زميله عمرو دياب، الذي كان قد أصدر أغنية “نور العين” التي جابت العالم وحظيت بعدد استماع كبير جدًّا وأهداها لابنته نور.

إلّا أنّ بعد أكثر من 10 أعوام على ظهور هذه الأغنية، قام الفنان تامر حسني بإصدار فيلم جديد تحت اسم مشابه هو “نور عيني”، ما أثار جدلًا واسعًا حول تصفيته الحسابات مع دياب، غير أنّ حسني نفى هذا الأمر.

المفاجأة في الموضوع، هو الخبر الذي صدر آنذاك عن العلاقة السريّة التي جمعت تامر حسني بابنة عمرو دياب، أي نور، حيث ملأت الشائعة كل مكان. وقد قيل أنّ هذا الفيلم هو إهداء خاصّ لنور.

إقرأ أيضاً: تولين البكري تعبّر عن غضبها من الأوضاع في سوريا: يا ريتني ما شفت ولا عرفت!

البعض قال إنّ تامر حسني طلب يد نور عمرو دياب للزواج منها، بهدف مصاهرة والدها وإنهاء الخلاف بينهما، على طريقة القبائل. أمّا البعض الآخر، فقال إنّ العلاقة بين الثّنائي غير مباركة من دياب وأنّ حسني فعل هذا الأمر ليغضب زميله.

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

لم ينفِ أحد من الفنانين أيّ من هذه الادّعاءات، فسكتت الشّائعة مع مرور الوقت. غير أنّ تامر حسني وفي إحدى مقابلاته، تطرّق إلى هذا الأمر، واعتبر أنّ الصحافة تحاول أن تخلفه مع زميله عمرو دياب.

عادت نور عمرو دياب لتظهر من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا على إنستغرام، منذ سنة 2020، وأثارت الجدل دائمًا بحبيبها الذي كان يُظهِر يده فقط في بعض الأحيان، فيما كان تامر حسني متزوّجًا، وتمّ الحديث أنه يحاول أن يطلّق، فربط البعض عودة نور بطلاق تامر.

هذا الخبر بدا مستحيلًا مع ظهور حبيب نور عمرو دياب الجديد، بعد أن انتقلت إلى شقّته دون زواج، وهو بريطاني يُدعى كيران ودرود. وتكون بهذه الطريقة، قد نفت شائعة ظلّت تلاحقهما (تامر ونور) لأكثر من 12 سنة على التّوالي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى