العرّاب الفني

وفاة ميغان ماركل في حادث سير مروع يُثير الجدل وهذه الحقيقة! – صور

تابعنا على

أثارت وفاة ميغان ماركل في حادث سير مروع الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم عرض مشهد عنها في فيلم سينمائي.

وظهرت وفاة ميغان ماركل في فيلم “هاري وميغان: الهروب من القصر” الذي يروي قصة انسحابهما من العائلة الملكية حيث أثار الكثير من علامات الاستفهام.

إقرأ أيضًا: ولعت بين الملكة إليزابيث والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.. والسبب!!

ظهرت فيه ميغان وهي تحتضر تحت سيارة مقلوبة عقب حادث مرعب في المشهد الافتتاحي من الفيلم حيث يتوقع أن يسبب الفيلم ضجة واسعة.

موقع express كشف أنه تم الكشف مؤخرًا عن أن الفيلم سيفتتح بسلسلة أحلام تتعرض فيها ميغان لحادث سيارة مرعب، وبينما يحيط المصورون بسيارتها المقلوبة، يحاول الأمير هاري أن يشق طريقه يائساً عبر الحشود لكي يفتح الباب.

وتتوسل إليه ميغان التي أصيبت بجروح خطيرة لمساعدتها، لكن سرعان ما نكتشف أن تلك المحنة مجرد كابوس ويستيقظ هاري بعدها، ويشعر بالراحة لرؤية زوجته وابنهما آرتشي.

البرومو الدعائي الأول للفيلم وصفه البعض بأنه أمر من أجل الترويج له فيما اثار هذا الأمر غضباً كبيراً بين أنصار العائلة الملكية بسبب التشابه المقزز مع وقائع وفاة الأميرة ديانا الحقيقية.

ويجسد الممثل البريطاني جوردان دين، والممثلة الأمريكية سيدني مورتون، دور هارى وميغان، في الفيلم الذي تم تصويره في فانكوفر، وظهر فيه هاري مغايراً في الشكل والشعر بصفة خاصة عن الحقيقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى