العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبنة كارين رزق الله وفادي شربل بإطلالة مثيرة في مهرجان البندقية السينمائي-صور

إبنة كارين رزق الله وفادي شربل بإطلالة مثيرة في مهرجان البندقية السينمائي-صور

إطلالة مثيرة ظهرت فيها الممثلة اللبنانية نادية شربل إبنة الممثلان اللبنانيان كارين رزق الله وفادي شربل، وذلك خلال مشاركتها في فاعليات مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام.

وشاركت إبنة كارين رزق الله وفادي شربل المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً من إطلالتها المثيرة هذه، إذ ظهرت مرتديةً فستاناً باللون الأبيض.

وبدورها دعمت كارين إبنتها في مشاركتها العالمية الأولى هذه، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لفريق عمل فيلم “كوستا برافا” اللبناني والذي يشارك في فاعليات المهرجان لهذا العام، وعلّقت بالقول:”‏علم لبنان ب مهرجان venise ! بريق امل من خلال فيلم costa brava lebanon اللي تصور بظروف بلد منهار ومع هيدا وكلو وصل ل٤ مهرجانات عالمية ! تحية لكل فريق العمل … بينشاف الحال فيكن ! قد ما عملو بهالبلد صوت الفن مش رح يسكت”.

ومن ناحية أخرى، كان إعترف متابع بكرهه للممثلة اللبنانية كارين رزق الله وذلك بسس مواقفها التي تكتبها عبر صفحتها الخاصة على تويتر.

وكتب المتابع لـ كارين رزق الله:”أديش حبيتك كممثلة ، وأديش كرهتك بس شفت مواقفك”، لترد هي عليه كتبتة:”حقك ! اذا ما بتقدر تفصل بين فني وبين مواقفي كلبنانية مستقبلها ومستقبل ولادها عالمحك حقك تكرهني ! بفضل تكرهني على اني شوف بلدي عم ينتهي قدامي واسكت تتبقى تحبني ! كل واحد مش من رأيي حقو يكرهني بس هاي انا وهيك رح ابقى ! حقي عبّر عن رأيي ومخاوفي”.

ومن ناحية أخرى، كان ظهر الممثل اللبناني بديع أبو شقرا عاري في حوض الإستحمام وكانت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله تحتضنه وتبكي منهارة في مشهد سبب ضجة واسعة.

مشهد ظهور بديع أبو شقرا عاري في حوض الإستحمام وكارين رزق الله تحتضنه هو من الحلقة الأخيرة من مسلسل راحوا الذي انتهى عرضه قبل ايام.

إقرأ أيضًا:  مسلسل راحوا: مبالغة بديع أبو شقرا وتكرار كارين رزق الله

المشهد سبب ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت النهاية انتحار أبو شقرا الذي يقوم بدور رجل مافيا في منزله بحوض الاستحمام وعندما جاءت كارين التي تقدم دور حبيبته انهارت واحتضنته وهي تبكي رغم أنها كانت تعرف أنه رجل مافيا.

مسلسل راحوا تلقى الكثير من الانتقادات على عدد الحلقات الطويلة التي شهدت الكثير من التكرار والسيناريو بأحداثه غير المقنعة في الكثير من الأماكن.

كما أن الكثير من الجمهور انتقد كارين التي تقدم نفس الأدوار وهي المرأة التي تقع بغرام رجل وتتهرب منه في البداية ثم ترتبط به.

                                                                                                                   العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى