العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

الوليد مقداد وزوجته:تفاصيل للمرة الأولى عنهما وهل رفض والدها ارتباطهما؟

الوليد مقداد وزوجته

تابعنا على

حالة من الصدمة والذهول تسيطر على الجمهور بعد ارتباط الوليد مقداد بفتاة كثر لا يعرفون عنها إلاّ القليل من المعلومات لكن زوجته أيضاً لديها قصة خاصة.

نور غسان مقداد زوجة الوليد هي من نسل عائلة مقداد فهي حفيدة خال خالد مقداد والد الوليد فهما يعرفان بعضهما منذ طفولتهما وليس مؤخراً.

الوليد مقداد وزوجته

نور تخصصت في الأدب العربي بينما الوليد درس إدارة الأعمال واللافت أنهما أنهيا دراستهما الجامعية في الكويت مكان إقامة نور وعائلتها ومن المحتمل أن تكون علاقة الحب نشأت بينهما هناك.

إقرأ أيضاً: ظهور أوّل صورة واضحة لـ زوجة الوليد مقداد.. شبيهة هذه الممثلة – صور

الوليد يبلغ من العمر 22 عاماً وهو نفس عمر زوجته نور عكس ما كان يقال أنها أكبر منه في السن لذلك فإن زواجهما اعتبره البعض مبكراً.

لكن الوليد برر ذلك بقول عن رسول الله:”من استطاع منكم الباءة فليتزوّج” وشجع كل شخص يملك القدرات كي يتزوّج بأن يخطو هذه الخطوة.

زفاف الوليد مقداد أثار جدلاً واسعاً بسبب أن الجمهور اعتاد أن يراه ذاك الطفل الذي يقدم الأغاني مع شقيقه عبر قناة طيور الجنة ورغم أنهما يمتلكان قناة على يوتيوب لنشر يومياتهما إلا أن البعض لا زال يراه صغيراً.

هذه الصدمة التي سببها زواج الوليد عبر مواقع التواصل لم تكن بسبب سنّه فقط بل لأنّ والد زوجته غاب عن الحفل وقيل أنه ليس موافقاً على العريس لكن تبين أن والدها مريضًا وقام الثنائي بزيارته فور عودتهما من شهر العسل.

هذا الزفاف طالت شظاياه أيضاً جنى شقيقة الوليد التي تعرضت للتنمر بسبب وزنها وشكلها وعدم ارتدائها الحجاب خاصة أنها أيضاً شاركت مع أشقائها في بعض الأغاني عبر قناة طيور الجنة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى