العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد 6 سنوات من الطلاق…حقيقة زواج أمل عرفة وعبد المنعم عمايري مجدداً!

بعد مرور 6 سنوات على إعلان الطلاق بينهما، كشف الثنائي عبد المنعم عمايري وأمل عرفة عن حقيقة حدوث زواج بينهما مرة أخرى.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري في مقابلة بينهما أكدا أن حدوث زواج بينهما مرة أخرى غير وارد أبداً لأنهما لم ينفصلا ليعودا إلى بعضهما.

وكشفت أمل أنهما لا زالا يحترمان بعضهما وعلاقتهما قوية إضافة إلى أن عبد استأجر منزلاً بالقرب من أمل وابنتيهما كي يبقى على مسافة غير بعيدة منهنّ في حال حصول أي شيء.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة تحارب سرطان الثدي على طريقتها…وهذه التفاصيل!

الثنائي كشف أن حياتهما بعد الزواج تغيرت فأكل قالت أنها لم تعد تشعر بالقلق لوجود عبد خارج المنزل فيما هو قال أنه استطاع أن يعالج فوضويته التي كانت موجودة في حياتهما.

 

وتصاعد الدخان الأبيض من كواليس مسلسل “حارة القبة”، إذ أكّدت “شركة عاج للإنتاج الفني” (هاني العشّي) لـ”لها” انضمام النجمة أمل عرفة نهائياً إلى بطولة الجزء الثالث من كتابة أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.

وجاء التأكيد بعد وصول الشركة المنتجة والفنانة السورية إلى نقطة التقاء ترضي الطرفين، بعد مفاوضات شهدت بعض الشد والجذب، وإعلان الأخيرة اعتذارها عن عدم أداء شخصية “إخلاص” شقيقة “أبو العز” (عبّاس النوري).

وعلمت “لها” أنّ المفاوضات المثمرة كانت قائمة على تمسك كلا الطرفين بالآخر، لا سيما أنّ دور “إخلاص” من الأدوار الصعبة درامياً، والتي تغري الممثل لأدائها، كما تحتاج إلى أدوات تمثيلية من العيار الثقيل.

وكتبت رسالة طويلة كشفت فيها تفاصيل قرارها المفاجئ هذا، مشيرةً إلى أنها تعرضت للإهانة، وكتبت:”اعتذرت عن مسلسل حارة القبة بكل أسف ..!!واعتذرت قبله عن عدة أعمال ..!! فقد تدنى مستوى العقلية الانتاجية الى حدٍ لم يعد يحتمل ..!!وأجدني من الآن فصاعداً ميالة للعمل فقط مع من يقدر الفن والفنانين ..!! حتى لو في المريخ ، ولن أقبل أن أعمل مع أي منتج ( سوري ) لا يقدم لي العرض اللائق بسمعتي و موهبتي و احترافي ..!!ودون الخوض بالأسباب أعلن أنني لن أكون متاحة للعمل في ظروف إنتاجية لا تنصف تاريخاً صنعناه بجدية وجد ..!! و بعقليات غاب عنها الاحترام والتقدير ..!! وغابت معها الشفافية و المعايير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى