العرّاب الفنيمشاهير العرب

رسالة مبكية من إيمي سمير غانم لوالديها الراحلين: انتوا بالنسبه لي مسافرين

رسالة مبكية من إيمي سمير غانم لوالدها الراحلين: انتوا بالنسبه لي مسافرين

وجهت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم رسالة مبكية لوالديها الراحلين الممثلين المصريين سمير غانم ودلال عبد العزيز، أعربت فيها عن حبها وإشتياقها لهما، رافضة تقبّل فكرة موتهما.

ونشرت إيمي سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لوالديها الراحلين، وأرفقتها بتعليق مؤثر كتبت فيه:”يا اجمل و اطيب واخف دم اب و ام شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا و راجعين لحد ما اشوفكوا تاني و افضل برده تحت رجليكوا اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خير منها، الله يرحمكم و يغفر لكم و يتقبل دعواتي انا و دنيا ليكوا بحبكم للابد”.

هذا و ما زالت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم تعيش في حالة رعب كبيرة وعدم أمان بعد وفاة والديها إثر مضاعفات فيروس كورونا المستجدّ.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية إيمي ​سمير غانم​ لعائلتها، وأعربت عن حزنها لفقدان والديها الممثلين المصريين الراحلين ​دلال عبد العزيز​ وسمير غانم.

إقرأ أيضًاإيمي سمير غانم تعيش حالة عذاب بعد وفاة والدتها.. وهذه التفاصيل – صورة

وكتبت تعليقاً قالت فيه: ” عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم امان غير عادي، لا حول ولا قوه الا بالله”.
وختمت إيمي: “الحمدلله الحمدلله الحمدلله”.

أثار المنشور حزن المتابعين وعبروا عن ذلك بتعليقاتهم.

الجدير بالذكر، أن دلال توفيت يوم 7 آب/أغسطس الماضي، بعد معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية، عن عمر 61 عاماً، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها سمير الذي غاب عن عالمنا في أيار/مايو الماضي.

إيمي سمير غانم تشعر بـ رعب والسبب..

من جهةٍ أخرى، وعلى الرغم من وفاة والدهما، قرّرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم أن تحتفلا بعيد الأب على طريقتهم الخاصة، والتي تناسب ما يمرّان به من أحزان وآلام على فراق الوالد.

في التفاصيل، قررت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

إقرأ أيضًابعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

كتبت دنيا رسالتها، حيث وصفته بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب”.

استحسن الجمهور ما فعلته دنيا، فعلّق البعض قائلًا: “اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين”، “حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما”، “ربنا يا حبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر” ، “الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه”، “الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل”، “الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم”، “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين  حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي”، “طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك”.

                                                                                                                   العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى