العرّاب الفنيمشاهير العرب

فستان هيفاء وهبي يصدم الجميع بـ سعره الرخيص جدًّا!! – بالصور والأرقام

فستان هيفاء وهبي يصدم الجميع

تابعنا على

صدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المتابعين بـ فستان جيل جدًّا باللون الأحمر، غير أنّ سعره شكل مفاجأة لمحبّيها، إذ إنّه رخيص جدًّا.

إقرأ أيضاً: سعر حقيبة هيفاء وهبي في إطلالتها الساحرة لا يصدّق.. – صور

في التّفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ متابعيها مجموعة صور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها بغاية الجمال بفستان قصير ومكشوف الظهر باللون الأحمر مع نقشات كبيرة.

وتفاعل المتابعين مع جمال الإطلالة وألوانها الجريئة. ولفتت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي إنتباه المتابعين بعد نشرها صورة للماركة التجارية التي حصلت هيفا على فستانها منها، ليتبين أن سعره منخفض وتستطيع أي فتاة الحصول على مثله، فهو لا يتخطى الـ 34 دولار أميركي ما أثار إعجاب المتابعات بشكل أخص وأبدوا حماسهم للحصول على هذا الفستان، فقد إعتادت هيفا أن تكون أيقونة في عالم الأزياء والموضة.

إليكم فستان هيفاء وهبي وهذا هو سعره

 

حطّمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأرقام القياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا عبر تيك توك، حيث حظيت على أكثر من مليار مشاهدة.

في التّفاصيل، رغم عدم إنضمامها إلى التطبيق من خلال تدشين حساب لها، إلا أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تُحقّق الملايين من المشاهدات على تطبيق تيك توك الشهير.

في التفاصيل، .حقق اسم هيفاء وهبي أكثر مليار استخدام في مجموع المشاهدات الحقيقية للهاشتاغات التي يستخدمها الناشطون على موقع “تيك توك” الشهير.

إقرأ أيضاً: إليكم سعر إطلالة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي.. – بالأرقام

وتُ عتبر هاشتاغات هيفاء وهبي، ظاهرة أشبه بتحطيم للأرقام القياسية بين النجمات في الوطن العربي، إذ أنها لا تملك فيديوهات خاصة على التطبيق ويقتصر عدد استخدام اسمها على محبّة روّاد الإنترنت لأغنياتها ومشاركتهم بإعجاب لأعمالها.

الجدير ذكره أن هيفاء وهبي تصدّرت قائمة الفنانين اللبنانيين الأكثر تأثيرًا على موقع “إنستغرام” للصور و الفيديوهات القصيرة، في لبنان لشهر آب/أغسطس 2021.

و جاءت هيفاء وهبي في المرتبة الأولى ضمن القائمة، وذلك استنادًا إلى تصنيف الحسابات الأكثر أصالة من خلال معدل المشاركات والتفاعل نسبةً للمتابعين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى