إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العرب

مايا دياب تصدم المتابعين بتغيّر شكلها.. هل قامت بـ عمليات تجميل جديدة؟-صور

مايا دياب تصدم المتابعين بتغيّر شكلها

تابعنا على

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية مايا دياب قد قامت بـ عمليات تجميل جديدة، حيث تغيّرت ملامحها بشكل كبير، بعد أن قامت بنشر صورها الجديدة عبر صفحاتها الخاصّة.

في التفاصيل، فاجأت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ متابعيها بأحدث ظهور لها بصورة تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: كواليس مفاجئة عن سقوط مايا دياب على المسرح…وهذا ما حصل – فيديو

وإعتبر عدد من المتابعين أن مايا كانت أجمل قبل التجميل وأنها ليست بحاجة للعمليات التجميلية والبعض الآخر عبر عن حبه الكبير لها وإعجابهم بها.

وتصدر وسم “هي فين مايا دياب أنا مش لاقياها، كنتي أحلى من قبل” مواقع التواصل الإجتماعي ونصح عدد من المتابعين مايا التوقف في الإفراط بعمليات التجميل لأنها جميلة.

إليكم تغيّر شكل مايا دياب بـ عمليات تجميل جديدة

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الفنانة اللبنانية مايا دياب مستاءة جدًّا من كل التّصرفات التي يقوم بها الصحافيون، خصوصًا في عزاء دلال عبد العزيز، فناشدت هاني شاكر وأشرف زكي.

أعربت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ عن إستيائها من موضوع التصوير في العزاء والدفن، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد إنتشار فيديو يظهر الإعلامي المصري ​رامي رضوان​ ينفعل في دفن الممثلة المصرية الراحلة ​دلال عبد العزيز​ على أحد الأشخاص الذي كان يصور قبرها قائلاً: “مش ممكن يعني حرام عليكو”.

إقرأ أيضاً: كواليس مفاجئة عن سقوط مايا دياب على المسرح…وهذا ما حصل – فيديو

وكتبت مايا: “في موضوع بضايقني وبزعلني كتير وهو التصوير بالدفن والعزاء.. وكأن الموت ما بقى له حرمة عند أي شخص وكأن اهل الفقيد مرتاحين لأي انسان يصورهم ويفرجينا تعابيرهم واحزانهم! منشوف جمهور كبير جايي بس عشان يصور مش يدعم اهل الفقيد.. عيب على هالايام وعيب على السوشيل ميديا للي وصلتنا لهون”.

وناشدت الفنان المصري ونقيب المهن الموسيقية ​هاني شاكر​ ونقيب الممثلين المصريين الدكتور اشرف زكي بمنشور ثانٍ لإصدار قرار يمنع التصوير أثناء العزاء قائلة: “قرار منع التصوير بالدفن والعزاء بعرف انه مش رح يتنفذ بلبنان .. انما عندي ايمان انه رح يقدروا ياخدوه بمصر خصوصا بعزاء الفنانين المشاهير وهذا القرار بتركه بإيد النقيب الفنان هاني شاكر والنقيب الدكتور اشرف زكي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى