العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

أحمد العنزي وسارة الكندري:دخلت السجن فحاول الانتحار وابنته فضحته!

أحمد العنزي وسارة الكندري

تابعنا على

على الرغم من أنّ زوجها أكبر منها بخمس سنوات، إلا أنها أحبّته منذ اللحظة الأولى: هي قصّة الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري التي أغرمت بأحمد العنزي، فتزوّجته.

دائمًا ما كانا يواجهان المشاكل، ويقعان في الورطة، بدءًا من جنسيّتيهما؛ حيث أثير الجدل كثيرًا عن أصول سارة الإيرانية، غير أنّها لم تعلّق على هذا الموضوع أبدًا، فاعتبر البعض أنّها تخاف من إعلان هذا الأمر. أمّا جنسية العنزي كانت السعودية بحسب تصريحاته.

أحمد العنزي وسارة الكندري

بعد الجدل حول أصولهما، بدأت سارة بنشر فيديوهات اعتبرها البعض مخلّة بالآداب، إذ أظهرت مواضع معيّنة من جسمها، ممّا أدخلها إلى السجن لمدّة 21 يومًا، وتمّ حذف الفيديو من قبل الشرطة الكويتية.

إقرأ أيضاً: ميرفت أمين تنجو من الموت بأعجوبة..لن تصدقوا ماذا حصل معها!!

أثناء حدوث هذا الأمر، خرج أحمد إلى العلن، وهدّد بالانتحار إذا لم تخرج زوجته من السجن، واعتبر أنّ الفساد منتشر في السّلطات الكويتيّة، خصوصًا أنّ زوجته ليست ملك الجميع، بحسب تصريحه، ما أثار الجدل كثيرًا.

بعد خروج سارة من الحبس، انهارت بالبكاء أمام الرأي العام، وخاطبت أمير البلاد الشيخ نواف وولي العهد الشيخ مشعل، واعتبرت أنّ هناك من تلبس فوق الركبة مثلما فعلت هي، ولم يتكلم أحد معها. وقالت: “أنا بتي تعرضت لأزمة نفسية، أنا هتكلم وما هخاف  من شي، أنا إنسانة مكشوفة لا غسلت أموال ولا لي بالمخدرات ولا قتلت ولا دبحت ولا سويت شي”

بعد أزمة هذا الفيديو، ظهرت أزمات أخرى كثيرة جدًّا، منها أزمة سجن زوجها أحمد العنزي حيث وجهت له تهمة مخالفته للحجر الصحي الذي كان مفروضاً بالكويت بسبب فيروس كورونا، فتضامنت سارة معه، وخاطبته بأجمل كلمات الحب.

 

بعد أزمة الفيديو الجديد الخادش للحياء، فاجأ الزوج بإعلان اعتزالهما بعد أن واجها حكماً بالسجن عامين مع كفالة تقدر بـ3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة. لكن المشكلة أنّه بعد خروج سارة من الحبس عادت إلى مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تحترم قرار زوجها أمام العلن.

بعد ذلك، ظهر الزوجان معًا في فيديو مع ابنتهما الصغيرة، والتي نشرت فضيحة دون أن تنتبه، إذ قالت أن والدها لديه الكثير من الفتيات في الشاليه الخاصة به، ممّا أحرجه، فأعلن الطلاق بينهما، واعتبر أنّ السبب ليس الخيانة إنّما لأنه استيقظ من غفوته وإجبار سارة له بمتابعة الظهور عبر مواقع التواصل التي تسببت له بمشاكل كثيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى