العرّاب الفنيمشاهير العرب

ردة فعل صادمة من عمرو وشيرين على زواج ابنتهما…هل تخلت عن دينها؟

تابعنا على

فاجأ عمرو دياب وشيرين رضا الجمهور بردة فعلهما على زواج ابنتهما بعد أن انتشرت صور حبيبها وهو يركع ويعرض عليها الزواج منه.

عمرو دياب وشيرين رضا لا زالا ملتزمان الصمت على زواج ابنتهما نور التي نشرت صور حبيبها وهو يفاجئها ويركع لطلب يدها خلال جلسة تصوير بينهما وهي وافقت.

ومن جهة أخرى أثار موضوع اختلاف الدين بينهما الكثير من الجدل فنور مسلمة وحبيبها بريطاني مسيحي ما طرح علامات استفهام حول تخليها عن دينها أو زواجهما مدنياً.

إقرأ أيضاً: عمرو دياب يسخر من فتاة ووالدتها في حفله الأخير…والسبب صادم – فيديو

وتساءل الجميع في الفترة الأخيرة عن خطيب نور ابنة عمرو دياب الذي فاجأت الجميع بارتباطها به وبانتقالها إلى جنوب لندن كي تكون قريبة منه.

خطيب نور ابنة عمرو دياب ظهر معها في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على موقع إنستغرام تتحدث فيه عن يوم قضته في التسوق.

وظهر كيران خطيب نور إلى جانبها وهي تتناول المثلجات لكن لم يظهر وجهه كثيراً ريما لا تريد أن يظهرا سوياً في الفيديوهات التي تنشرها.

كيران وودورد كانت قد أعلنت أنها سوف تنتقل إلى جنوب لندن برفقته كي تبقى إلى جانبه ما طرح احتمال أنها تعيش المساكنة.

وقالت نور في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام أنها سعيدة جداً بهذا الانتقال وسوف تنشر تفاصيل خطوبتها في فيديو خاص.

وعن السؤال حول عدم ارتدائها خاتم الخطوبة قالت أنها خسرت الكثير من الوزن لذلك وضعت خاتمها في التعديل وسوف تنشره للجمهور عندما ينتهي ذلك.

كيران وودورد هو بريطاني من أصول إفريقية وتحديدا من غانا يعمل كمدرب لياقة بدنية وهو مصوراً أيضاً وكانت قد نشرت نور صوراً قام بتصويرها لها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى