العرّاب الفنيمشاهير العالم

تفاصيل صادمة عن أنجلينا جولي…فقدت عذريتها وهي قاصر بسبب والدتها!

تابعنا على

تفاصيل صادمة للمرة الأولى عن أنجلينا جولي التي كانت حياتها الشخصية تتخللها الكثير من التخبطات من بينها فقدانها عذريتها وهي قاصر بسبب والدتها.

تقارير صحافية أجنبية كشفت عن أنجلينا جولي اعترافها أنها فقدت عذريتها وهي قاصر وكانت تبلع 14 عاماً بسبب والدتها التي وافقت على الأمر.

وبحسب ما ورد في التقارير فإنّ أنجلينا كان لديه علاقة مع حبيبها الأول في ذلك الوقت واعترفت أنهما شربا لدرجة الثمل وحصل بينهما علاقة جنسية.

وأكدت أنجلينا أن الشعور في وقتها كان قاسياً جداً وتملكها الخوف والرعب بسبب النزيف الذي حصل معها إضافة إلى سنها الصغير وعدم فهمها الكثير من الأمور.

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي تضرب سلمى حايك بقالب الحلوى.. ما فعلته لا يصدّق – فيديو

أنجلينا قالت أيضاً أنها اليوم توقفت عن إقامة أي علاقة جنسية مع أحد وهذا الأمر مقتنعة فيها تماماً وتشعر بالسعادة بسبب اتخاذها هذا القرار.

وكان قد أفاد تقرير لمجلة Mirror أن الصراع الذي يحدث في المحاكم بين النجمة العالمية ​أنجيلينا جولي​ و​براد بيت​ مستغرب خصوصاً أنهما كانا قريبين جداً من بعضهما البعض. وعلى الرغم من مرور سنوات على انفصالهما إلا ان تصاريح أنجيلينا جولي حول علاقتهما لا زالت تخرج الى العلن رويداً رويداً.

وأشار التقرير إلى أن أنجلينا كانت قد صرحت بأن أفضل مرة مارست الجنس فيها في حياتها كانت مع براد بيت لأنهما يستخدمان علبة ألعاب جنسية التي تحب جولي الاحتفاظ بها والاستعانة بها خلال العلاقة الحميمة لوصولها للنشوة: “لديها صندوق عتيق في غرفة النوم حيث تحتفظ بألعابها الجنسية ، كما أنها تحب العبودية ، إلى حد معين.”

من جهةٍ أخرى، ضجة كبيرة أثارتها النجمة العالمية أنجلينا جولي بعد أن التقطتها عدسات الصحافة وهي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى