العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

عمرو دياب تزوّج شيرين رضا بأقل من دولار واحد…قصة تُكشف لأول مرة!

عمرو دياب وشيرين رضا

تابعنا على

بعد حديثها عن مهرها من عمرو دياب عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تحوّلت شيرين رضا لحديث الجمهور الذي استغرب قصة مهرها الذي بلغ ربع جنيه فقط.

ربع جنيه أو ما يعادل حوالي 16 سنت أي أقل من دولار واحد هو ما دفعه عمرو دياب للزواج من شيرين رضا واثار هذا الأمر الكثير من التساؤلات.

قصة مهر شيرين رضا وعمرو دياب:

تعرف عمرو على شيرين في كواليس أحد الإعلانات التي كانا يظهران فيها سويًا ، حيث كانت تبلغ من العمر 15 عامًا ، بينما هو كان في مطلع العشرينات وفي أول مسيرته الفنية.

حصل بينهما نوع من الاعجاب لكن بعدها شيرين سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل إكمال دراستها وعادت بعدها إلى مصر.

إقرأ أيضًاخطيب نور عمرو دياب يطلب يدها للـ زواج بشكل مفاجئ.. وهذا ردّها – صورة

عندها التقت مع عمرو بالصدفة عن طريق أصدقاء مشتركين وكانت قد بدأت شهرة دياب بعد نجاح ألبوم “خالصين” وبعد فترة عقدا خطوبتهما بحفل حضره الأصدقاء والمقربين فقط.

بنفس هذا العام أي 1989 تزوّج الثنائي لكن والد شيرين لم يطلب مهراً غالياً لابنته بل ترك لهما حرية اختيار الرقم الذي سيضعانه.

وما قالته شيرين عن مهر ربع جنيه الذي تزوجت من خلاله هو دليل على العادات التي كانت سائدة في وقتها ومتبعة لدى العائلات التي لا تطلب مهرًا كتعبير عن تقديرهم للرجل

وبعد مرور 29 عاماً على انفصال الثنائي خرج هذا السر إلى العلن رغم أن زواجهما لم يدم طويلاً في وقتها وأنجبا ابنتهما نور إلا أن علاقتهما لا زالت قوية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى