العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تفعلها وتتخذ هذا الإجراء ضد الصفحات المزيفة بإسمها

ياسمين صبري تفعلها وتتخذ هذا الإجراء ضد الصفحات المزيفة بإسمها

فعلتها الممثلة المصرية ياسمين صبري وأغلقت كل الصفحات المزيفة بإسمها عبر موقع “فيسبوك” وأنشأت صفحتها الرسمية الموثقة.

وأعلنت ياسمين صبري عن إغلاقها لكل الصفحات المزيفة بإسمها عبر موقع “فيسبوك”، وإنشائها لصفحتها الرسمية الموثقة.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت الممثلة المصرية ياسمين صبري الجمهور وحسمت حقيقة إعتزالها التمثيل.

وفي التفاصيل، فقد نفت الممثلة ياسمين صبري الأخبار التي إنتشرت سابقاً عن إعتزالها التمثيل، وذلك من خلال كشفها عن بدء تحضيراتها لعملها الجديد والذي سيكون مع شركة “سينرجي”.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة وهي تقرأ سيناريو جديد وفي الصورة ظهر سيناريو العمل بشعار شركة سينرجي.

ومن ناحية أخرى، كان تفاجأ المتابعون من سعر فستان الممثلة المصرية ياسمين صبري، حيث أنّها دفعت مبلغًا ضخمًا لارتدائه في مهرجان فينيس في إيطاليا.

إليكم سعر فستان ياسمين صبري

في التّفاصيل، شاركت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ المتابعين مجموعة صور لها من إيطاليا على هامش مهرجان “فينيسيا”، عبر حسابها الخاص على إنستغرام ولفتت الأنظار بأناقتها.

إقرأ أيضًالقاء جمع ياسمين صبري و رامي مالك.. فهل يحضّران لفيلم عالمي معًا؟ – فيديو

فظهرت ياسمين بفستان باللون البرتقالي طويل بتصميم غريب، أبرز رشاقتها وجمال جسمها، وتركت شعرها مسدول على كتفيها، ونسقته مع عقد وأقراط أنيقة. وأثارت الإطلالة حشرية المتابعين حول سعر الفستان ليتبين أنه يصل إلى الـ 4950 يورو، ما أثار صدمة رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إرتفاعه.

من جهةٍ أخرى، بعد تعمّد الممثلة المصرية ياسمين صبري على إخفاء صدرها بتقنية الفوتوشوب، اتّهم بعض المتابعين أنّ ما تفعله هو بسبب ضغط زوجها أحمد أبو هشيمة عليها.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ​ياسيمن صبري​ مجموعة من الصور بأحدث إطلالاتها، بفستان “تايغر” أنيق، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًابعد اعتزالها التمثيل.. ياسمين صبري حامل من أحمد أبو هشيمة – صور

و اعتمدت صبري خلال التصوير نوعين من الصور، الصور الأمامية التي يظهر فيها الفستان بشكله الطبيعي، حيث وضعت شعرها بطريقة تخفي منطقة الصدر، أما النوع الثاني فكان من خلال زاوية جانبية أظهرت أن الفستان في الأصل مفتوح من منطقة الصدر ” V NECK”، إلا أن اللافت في الموضوع هو أن صبري تعمدت إخفاء صدرها من خلال إستخدام تقنية الفوتوشوب.

و من خلال التدقيق بالصور نجد أن الفستان بإستخدام الفوتوشوب كأنه مقفول من منطقة الصدر، إلا أن التنفيذ لم يكن جيداً، وتبرز الاختلافات واضحة في شكل قصة صدر الفستان في الصور بالمرور عليها.

و قد لاقت الصور التي نشرتها صبري إعجاب متابعيها، حيث إنهالت التعليقات عليها، على أنها أجمل ممثلة في مصر، فيما البعض الآخر اعتبر أنّ ما فعلته بصدرها عبر تقنية الفوتوشوب، هو بسبب طلب أحمد أبو هشيمة وضغطه عليها لئلّا تظهر صورها الجريئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى