العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بيرين سات وزوجها كنان دوغلو يحتفلان مع حبيبها السابق…فيديو صادم!

صدمت الممثلة التركية بيرين سات الجمهور هي وزوجها بتواجدهما سوياً في حفل خاص مع حبيبها السابق أفا جوراي وكان كنان دوغلو يغني فيه.

بيرين سات حضرت مع زوجها كنان دوغلو في حفل زفاف يامان جوراي شقيق أفا الذي توفي قبل سنوات طويلة وفجع النجمة التركية برحيله المفاجئ بحادث سير.

إقرأ أيضًابيرين سات وزوجها بوضع حميمي جداً بعد فترة على خلافهما – صورة

اللافت في الموضوع أن كنان زوج بيرين لم يكن حاضراً معها فقط بل غنّى في الزفاف الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول تقبّله هذا الأمر إلى جانب الوفاء الكبير من بيرين لحبيبها وعائلته.

قصة بيرين وحبيبها السابق:

وعكس الكثير من ممثلات جيلها، فإنّ خطوات بيرين سات الأولى في التمثيل لم تكن عن طريق وكالة عرض أزياء ولم يتم اكتشافها عن طريق الصدفة بسبب وجود أحد عائلتها في الفن.

كانت بيرين تبلغ من العمر 20 عاماً عندما ارتبطت بعلاقة عاطفية قوية بشاب يدعى “إيفه” أصغر منها بسنة واحدة لكن كل من عرفه يؤكد أنه كان شخصاً ناضجاً وما فعله مع بيرين يدل أنه أكبر من عمره.

إيفه الذي كان يبلغ من العمر 19 عاماً أرسل إعلاناً لإحدى مسابقات المواهب التمثيلية لحبيبته لكنها كانت طالبة في الجامعة ورفضت ذلك إلا أنه أصرّ على ذلك واصطحبها بنفسه إلى مدينة أنقرة لتجري تجارب الأداء.

تم قبول بيرين وتأهلت للمراحل النهائية من المسابقة وبقي إيفه بجانبها يدعمها ويشجعها، وبالنسبة لشاب في عمره كان الأمر استثنائياً، لم يعاني من نوبات غيرة على حبيبته من الممثلين بل كان محفّزها.

الفاجعة الكبرى التي قلبت حياة بيرين كانت في ليلة قام إيفه بإيصالها للمنزل بعد أن امضيا وقتاً برفقة بعضهما، وما هي إلا ساعات قليلة حتى تلقت بيرين الاتصال الأقسى في حياتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى