العرّاب الفنيمشاهير العرب

زينب فياض تواجه إتهام محاولة تقليد والدتها هيفاء وهبي من جديد وتردّ بغضب-صورة

زينب فياض تواجه إتهام محاولة تقليد والدتها هيفاء وهبي من جديد وتردّ بغضب-صورة

تابعنا على

واجهت زينب فياض إتهامات محاولتها تقليد والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جديد.

وفي التفاصيل، وبعد مشاركة زينب فياض صورة جديدة لها بفستان من دون أكمام باللون الأحمر، تميّز بالورود المطبّعة عليه، ونسّقته مع حقيبة يد بيضاء اللون من الجلد، حاول بعد المتابعين إتهامها بتقليد والدتها هيفاء وهبي، إذ كتب لها أحد المتابعين:”بتقلدي الديفا هيفا بكل شي حتى بطريقة اللبس، المكياج، التصوير، لما تقصّر اللبس تقصّري، مهما حاولتي في هيفا وحدة بدنيا كلا مش تنين عم تتعبي حالك عا الفاضي، هيفا حبوها الناس وذكية جداً وطيوبة ماراح تتكرر مهما حاولت تتشبّهو بجمالا”.

إقرأ أيضاً: صدمة.. أحلام تعلّق على فيديو ابنة هيفاء وهبي وهذا ما قالته لها!!

ولم تقف زنيب صامتةً أمام هذا التعليق، إذ ردت بغضب قائلةً:”أعوذ بالله من الخبث والخبائث، غيري صورة بروفايلك”.

ومن ناحية أخرى، كانت تحوّلت ابنة الفنانة هيفاء وهبي إلى نسخة طبق الأصل عن والدتها، بعد عملية تجميل أنفها، بالإضافة إلى تغيير لون شعرها إلى الأحمر.

في التّفاصيل، فاجأت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على تطبيق إنستغرام باتخاذها خطوة جريئة بتغيير لون شعرها إلى الأحمر الغامق، فبدت نسخة عن والدتها بعد عملية تجميل أنفها التي خضعت لها أخيراً.

واستعرضت زينب في مقطع فيديو شكلها الجديد والتغيّر الكبير في ملامحها بعد الجراحة التجميلية في أنفها، كما غيّرت لون شعر الى الأحمر الفاقع، وطبّقت مكياجاً قوياً لإبراز جمالها وجاذبيتها.

وعلّقت زينب بطرافة وعفوية على شكلها الجديد قائلةً: “أشعر أنه شكل جيد… من بعد ما شلت اللصقات… إيه رأيكم”، ليتفاعل معها العشرات متغزّلين بجمالها وملامحها الطفولية… وفيما لاحظ عدد كبير من متابعيها أنها باتت نسخة عن والدتها، أكد الكثير منهم أنها تفوقها جمالاً بملامحها الطبيعية الخالية من التجميل.

إليكم زينب فياض نسخة طبق الأصل عن والدتها

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

من جهةٍ أخرى، أقدمت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًافيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى