العرّاب الفنيمشاهير العرب

صابرين تحصل على الإقامة الذهبية وتحتفل بالمناسبة مع أبنائها-صورة

صابرين تحصل على الإقامة الذهبية وتحتفل بالمناسبة مع أبنائها-صورة

حصلت الممثلة المصرية صابرين على الإقامة الذهبية في الإمارات، واختارت الإحتفال بهذه المناسبة بصورة مع أبنائها.

ونشرت صابرين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بأبنائها، معربةً في تعليقها عليها عن فرحتها بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

إقرأ أيضاً: صابرين تتخطّى أزمتها الأخيرة وتفوز بهذه الجائزة العربية!

وكتبت:”طول عمري بقول بلدي الثاني الإمارات قولًا وفعلًا، لكن الآن أصبح رسميًا شكرًا الإقامة الذهبية”.

وأضافت:”شكرًا الهوية الإمارتية، شكرًا كارت السعادة، شكرًا الإمارات حكومة وشعبًا على اللقاء الحافل شكرًا أوتيل فيرساتشي على الرقي والتحضر في الاستقبال المشرف لي ولأولادي، شكرًا الأخ الكريم منذر المحترم وكل من عمل على إسعادنا فعلًا دبي سعادة”.

ومن ناحية أخرى، كانت شنت الممثلة المصرية صابرين هجوماً عنيفاً على الممثلة المصرية حلا شيحة وذلك بسبب أزمتها الأخيرة مع الفنان المصري تامر حسني.

إقرأ أيضاً: راندا البحيري تتدخّل في أزمة حلا شيحة ووالدها.. ما قالته صادم!! – صورة

وقالت صابرين خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي:”بالنسبة لي موقف حلا شيحة الأخير كان موقفاً مريباً وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب، وهي محجبة ومنقبة في مناسبات مختلفة جمعتنا، لكن الموقف الأخير كان مريب حسيت وقتها إن فيه حاجه غلط”.

وأضافت:”لما قرات البوست كان غريب برضه، ما دام خلاص عملتي حاجة أو خدتي خطوة تمام بس مش كده يعني، هي ممكن تكون اتخبّطت شوية مثلا، نسيت التمثيل شوية، كل واحد فينا في فترة من الوقت بيتخبط”.

وتابعت:”إلى عملته حلا كان أوفر شوية وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة، أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ماينفعش تبقى كده ابوكي راجل محترم جدًا”.

وأوضحت:”براحتك أتجوزي وأعملي إلى انتي عايزة هي بني أدمه، وحرة ولا اجرأ أتكلم في ده، لكن معلش إيه إلى ماعجبكيش في ابوكي وأمك، الأب والأم مش خط أحمر بس ده خط ملتهب”.

وهذا وكانت تحدثت الفنانة المصرية صابرين في أول بثّ مباشر لها في الكثير من المواضيع بينها علاقتها بالفنان اللبناني الراحل وديع الصافي.

وتحدثت صابرين في أول بثّ مباشر تقوم به عبر صفحتها الخاصة للردّ على أسئلة المتابعين وتعليقاتهم عن طفولتها وعلاقتها بالفنان الكبير وديع الصافي الذى علمها الغناء في صغرها.

إقرأ أيضاً: منى زكي وعمرو يوسف وغيرهما…نجوم انفصلوا قبل زواجهم…”يا فرحة ما تمّت”!

وتحدثت صابري في البثّ المباشر أيضاً في الكثير من المواضيع ومنها عن أعمالها منها فيلم العميل 13، والكثير من الأعمال التي تذكرت فيها الممثل الراحل  سمير غانم​ ووجهت له الدعاء بالرحمة، ومازحت صابرين جمهورها، “انا حاطة شوية ميكاب اهو، شوية روج بقي وحركات وكدا”، مؤكدة على استمرار ظهورها خلال الفترة المقبلة ببث مباشر للحديث عن علاقتها مع النجوم والمشاهير، مختتمة تصريحاتها بأن الفنانة شيريهان صديقة عمرها وأن الممثل الراحل ​محمود ياسين​ استاذها ومعلمها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى