العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد الهجوم الشرس عليها.. نيللي كريم تحذف صورة مثيرة للجدل!!

نيللي كريم تحذف صورة مثيرة للجدل

قامت الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم بحذف صورة من صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تمّ الهجوم عليها بشراسة، لأنّ الصورة لا تليق بها.

إقرأ أيضاً: فيديو أوّل رقصة لـ نيللي كريم وزوجها حديث المتابعين برومانسيتهما..

في التّفاصيل، واجهت الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ موجة من إنتقادات المتابعين، بسبب صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ إعتبرها بعض المتابعين جريئة، ومثيرة، بسبب ثيابها وطريقة جلوسها.

وبعد هجوم المتابعين عليها بتعليقاتهم، لأنهم لم يعتادوا على رؤيتها بهذه الصورة، حذفت نيللي الصورة التي كتبت تعليقاً عليها قائلة: “أتمنى لكم يوما سعيداً”.

إليكم صورة نيللي كريم التي حذفتها

 

من جهةٍ أخرى، رقص الفنان المصري عمرو دياب في حفل زفاف الممثلة المصرية نيللي كريم على أنغام أغنيته التي أهداها سابقًا إلى الممثلة دينا الشربيني.

في التّفاصيل، حرص النجم المصري عمرو دياب على حضور حفل زفاف مواطنته الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور، الذي أُُقيم في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

إقرأ أيضاً: صدمة.. عودة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى بعضهما وهذه التفاصيل! – صورة

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي فيديوات ترصد لحظة وصول “الهضبة” الى الحفل وتهنئته العروسين، إضافة الى رقصه على أنغام أغنيته “برج الحوت” التي كان قد أهداها الى الفنانة دينا الشربيني.

وكان بين الحضور، رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنانون أحمد السقا وآسر ياسين وزوجته وأمير كرارة وزوجته وإلهام شاهين، والمطرب أبو وداليا البحيري وهالة صدقي وهشام ماجد وزوجته وكريم فهمي وزوجته وتامر هجرس، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

ومن ناحيةٍ أخرى، ما فعلته نيللي كريم مع زوجها لاعب الاسكواش ​هشام عاشور​ في حفل زفافها كان صادمًا، إذ لا يمكن أن يخطر هذا الأمر على بال أحد.

في التّفاصيل، احتفلت الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ أمس بزواجها من نجم الاسكواش ​هشام عاشور​ وعقد القران بحضور الاهل والاصدقاء قبل ان تبدأ السهرة بحضور النجوم أبرزهم الفنان عمرو دياب والفنانة كارول سماحة والممثل أحمد السقا والممثلة إلهام شاهين وغيرهم من النجوم..

وبعد عقد القران دخلت نيللي كريم الى غرفة النوم لترتاح قبل بدء السهرة وانتشرت فيديو لزوجها هشام وهو يطعمها المعكرونة بحرص كبير حتى لا تقع الصلصة على فستانها. وأشاد المتابعون بخطوة هشام واهتمامه الكبير بزوجته وتمنوا لهما السعادة في حياتهما الزوجية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى