العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تعلن خبر ارتباطها من فائق حسن.. وهذا ما قالته عن حبّها له – صورة

أصالة تعلن خبر ارتباطها من فائق حسن

تابعنا على

أكّدت الفنانة السورية أصالة نصري خبر ارتباطها وزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، والمفاجأة كانت كلمات الحب التي عبّرت عنها.

في التّفاصيل، بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر زواج الفنانة السورية ​أصالة​ من الشاعر العراقي ​فائق حسن​، الذي أثار الجدل بين المتابعين وأحدث بلبلة.

خرجت أصالة عن صمتها لتأكد الخبر، بصورة تجمعها بزوجها، وكتبت تعليقاً قالت فيه: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينة وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو .. نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر “.

وتابعت أصالة قائلة: “أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي ..وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع .. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.

إليكم ما قالته أصالة عن فائق حسن

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الاهتمام ينصبّ على زوجة الشاعر العراقي فائق حسن الأولى، وتبيّن أنها مودل في فيديو كليب الفنان العراقي ماجد المهندس، فأصالة ليست زوجته الأولى إنّما الثانية.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

في التّفاصيل، تصدر الشاعر العراقي ​فائق حسن​ الترند بعد زواجه من الفنانة السورية ​أصالة​ وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن حياته قبل هذه الزيجة.

وفي 2009 كشف الشاعر العراقي فائق حسن في مقابلة مع صحيفة الراي عن زواجه من ​مارتا حامد​ على الرغم من انه كان رافضًا فكرة الزواج من الأساس، وكشف عن تفاصيل لقائه الأول مع زوجته الأولى وقال: “اخترت مارتا لتشارك المهندس كموديل في كليب أغنية “مو على كيفك” من كلمات الشاعرة نسرين بنت محمد، وألحان نسرين وماجد”.

وأشار فائق أن كل الاشعار التي كتبها يومها كان يستوحيها من حبه لها لكن زواجهما لم يدم وانفصلا من دون أن ينجبا الأطفال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى