العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

أورسولا كوربيرو:معاناة والدتها صادمة…وشروط مخفية في حياتها

أورسولا كوربيرو

من عائلة إسبانية نشأت أورسولا كوربيرو لأم تعمل بائعة سمك واستطاعت صاحبة تصفيفة الشعر ذات الغرة القصيرة أن تخطف قلب الجمهور في لاكاسا دي بابل.

موهبتها بدأت في سن مبكرة بعمر الـ 6 سنوات حيث اتجهت لعروض الأزياء والإعلانات ثم للتمثيل بدعم من والدتها، عكس دورها في لاكاسا حيث تسلمها أمها للشرطة.

أورسولا كوربيرو

عانت والدة أورسولا كثيراً في الخضوع لتجارب الأداء للتمثيل حيث كانت تقطن على بعد 62 كيلومتراً من برشلونة ولم يكن لديها رخصة قيادة فكانتا توقفان سيارات لا تعرفانها وتركبان فيها ثم تستقلان القطار للوصول لتجارب الأداء.

لفتت طوكيو الأنظار في المسلسل الإسباني من خلال رشاقتها وهو ما ساعدها لتقديم الدور الذي كان يتطلب أن تكون امرأة رياضية كثيرة الحركة.

إقرأ أيضًامفاجأة بعد مسلسل Friends.. علاقة حب تجمع جينيفر أنيستون وديفيد شويمر

طوكيو تمارس يومياً الرياضة لمدة 30 دقيقة كما أنها تعشق اليوغا وتساعدها على تخفيف التوتر إضافة إلى تمرين بيربي وهي تمارين لكمال الجسم تستخدم في تدريب القوة والتمرينات الرياضية.

طعام طوكيو أيضاً يأتي متلائماً مع النظام الرياضي الذي تتبعه فهي تشرب كميات كبيرة من المياه وتتنول الشوفان والفواكه على الإفطار وتحرص على عدم تناول الأطعمة الثقيلة مساءً مع التنبه لعدد السعرات الحرارية التي تأكلها.

لدى أورسولا شغف كبير في عالم المجوهرات تحوّل إلى حقيقة حيث اختيرت لتكون السفيرة والوجه الإعلاني لدار بولجري للمجوهرات في 2018.

وفي العالم العربي تعتبر الممثلة اللبنانية رنين مطر شبيهة أروسولا حيث لديهما نفس الملامح تقريباً وتتمتعان بموهبة كبيرة.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى