العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

إلهام الفضالة تخلت عن هيا الشعيبي لأجل زوجها…حرب عالمية دمرت صداقتهما

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

تابعنا على

إنّها قصة صداقة هيا الشعيبي مع إلهام الفضالة، التي شغلت العالم، بحبّهما وكرههما لبعضهما. كانت الشعيبي صديقة إلهام الفضالة إلى الأبد، بحسب ما كان يتبيّن للجميع، غير أنّ الخلافات تآكلت هذه العلاقة القويّة.

ربّما أن كل الصداقات تشوبها الخلافات في فترة من الفترات، غير أن هذه الأمور لا تظهر إلى العلن، على عكس ما فعلته كل من هيا وإلهام، حيث أصبح يقال إنّ علاقتهما بالصداقة والخلاف دائمًا ما تبقى أونلاين.

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

بعد الحب الذي أظهرتاه على مواقع التواصل، ظهرت هيا الشعيبي في إحدى الفيديوهات لتكشف كل الحقيقة؛ صديقتها إلهام الفضالة لم تطمأن عن ابنتها عندما تعرّضت لحادث خطير. فلماذا تناست إلهام صديقتها ولم تقف إلى جانبها؟

دخلت هيا في حالة انهيار بعد تخلّي صديقتها عنها التي لم تقف إلى جانبها عندما احتاجت إليها في أحلك الظروف. فما كان من إلهام إلّا أن ردّت عليها، غير أنّ هيا لم تقتنع بوجهة نظرها.

إقرأ أيضًاصدمة… تامر عاشور يهين طفلة مريضة بالسرطان

لكن ما لم تكن تعرفه هيا أنّ إلهام كانت في علاقة مع الفنان شهاب جوهر، وكانت تحضّر لزفافها منه سرًّا. لكن لماذا لم تخبر إلهام صديقتها هيا الشعيبي عن هذا الأمر؟ يبدو أن الصداقة كانت زائفة بحسب ما يتبيّن. فالأصدقاء يشاركون بعضهم كلّ الأسرار.

تلقّت الشعيبي الصدمة عندما علمت بزواج الفضالة، وبدأت تدرك أن صديقتها تخلّت عنها بسبب زوجها الجديد. هذا ما قد يفعله الأصدقاء المزيّفون ببعضهم عندما يتعرّفون على شخصٍ جديد، خصوصًا إذا كان الحبيب!

 

بعد أن كشفت هيا الشعيبي السر، وقفت إلى جانب طليق صديقتها السابقة إلهام الفضالة وهو الإعلامي الكويتي خليل التميمي، إذ دعمته أمام العلن، بعدما كان يمرّ في فترةٍ صعبة كثيرًا.

استمرّت الخلافات، وما تزال في بعض الأحيان، على الرغم من أنّ إلهام قرّرت عدم رفع دعوى قضائية على هيا الشعيبي بعد حديثها بالسوء عنها من جهة، وبعد حديث هيا عن المسامحة من جهةٍ أخرى. فهل تعود الصداقة بينهما وتتناسيان الخلافات يومًا ما؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى