العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعليق مفاجئ من أحلام على زواج أصالة-صورة

تعليق مفاجئ من أحلام على زواج أصالة-صورة

تابعنا على

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجمهور بتعليقها على زواج الفنانة السورية أصالة من الملحن العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

إقرأ أيضاً: أصالة تعلن خبر ارتباطها من فائق حسن.. وهذا ما قالته عن حبّها له – صورة

ونشرت أحلام عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة لـ أصالة وفائق حسن، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”الف مبروك حبيبتي اصاله واخوي فائق ربي يتمم عليكم تستاهلي الفرحه”.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن وزن أحلام الجديد صدم الجمهور بعد إطلالتها الأخيرة الرّشيقة جدًّا عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فبدت نحيفة كثيرًا.

في التّفاصيل، خضعت الفنانة ​الإمارات​ية ​أحلام​ لجلسة تصوير جديدة، إستعرضت خلالها نحافتها وإطلالتها المختلفة.
ونشرت مقاطع فيديو في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تظهر جلسة التصوير ورشاقتها، إذ خسرت نصف وزنها على الأقل.

كما كتبت تعليقاً طريفاً على صورتها قالت فيه: “عذرا يا أحلام، لا يوجد كاميرا في العالم تستطيع تصوير جمالك”.

وأثارت المقاطع صدمة الجمهور وكتبوا تعليقات عبروا فيه عن إعجابهم برشاقة أحلام .

إليكم وزن أحلام الجديد في صورها

 

من جهةٍ أخرى، صدمة غير متوقّعة أبدًا، تلقّاها المتابعون بعد قيام المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بالتّعليق على فيديو ابنة الفنانة اللّبنانية هيفاء وهبي.

في التّفاصيل، تحرص زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث نشرت أخيراً مقطع فيديو استعرضت من خلاله عملية التجميل التي خضعت لها لتعديل شكل أنفها، وسخرت من الأمر بطريقة لطيفة إذ استعانت بالأغنية الشهيرة “A-a-ay”، التي يستخدمها الجميع في تطبيق “تيك توك”، للانتقال من مكان إلى آخر في لحظة.

إقرأ أيضًا: بعد زوجها..أحلام تخرج عن صمتها وتعلّق على خبر طلاقهما

واستخدمت زينب الأغنية للانتقال من المسشتفى مباشرةً بعد عملية التجميل الى وضعها الحالي، وعلّقت بطرافة: “المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينب فياض مع المقطع العفوي، وفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع بترك تعليق للشابة كتبت فيه: “ما بدك عملية قمر”، لترد عليها زينب باحترام: “ما في قمر من بعدك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى