العرّاب الفنيمشاهير العالم

خطوبة بريتني سبيرز من عارض أزياء إيراني.. والخاتم الماسي خيالي – فيديو

خطوبة بريتني سبيرز

فاجأت المغنية العالمية بريتني سبيرز المتابعين بإعلان الـ خطوبة من عارض أزياء من أصل إيراني شهير. وأتت هذه الخطوة بعد انتصارها على والدها في المحاكم.

في التّفاصيل، أعلنت النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​ خطوبتها على ​سام أصغري​ العارض الإيراني الأصل، حيث نشرت فديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي خاتم الخطوبة.

وعلقت سبيرز قالئة :”لا أصدق أن هذا الأمر يحدث”.

إقرأ أيضًا: بريتني سبيرز في التحقيق بسبب تعدّيها جسديًا على مدبرة منزلها!!

اللافت في الفيديو، أن سبيرز ظهرت متفاجئة بشدة، حيث كانت تقوم بحركات طريفة وهي بالقرب من أصغري، مستعرضة خاتمها الماسي.

من ناحية أخرى، علق الجمهور على الملابس التي ترتديها سبيرز، خاصة أنها لا تليق بالمناسبة التي تقوم بها، فقد ظهرت وهي ترتدي ملابس “كاجوال”.

وفي رصد للتعليقات، أقدم متابعو سبيرز على تهنأتها على هذه الخطوة، وتمنوا لها التوفيق الدائم، وبارك لها كُثر بالإنضمام إلى نادي “الحياة الزوجية”.

شاهد خطوبة بريتني سبيرز من سام أصغري

 

من جهةٍ أخرى، وأخيرًا، استطاعت بريتني سبيرز أن تكون حرة طليقة بعد انتصارها من الوصاية عليها من قبل والدها، والتي استمرّت طويلًا جدًّا.

في التّفاصيل، أعلن جايمي سبيرز والد نجمة البوب الأمريكية بريتني موافقته على التخلي عن الوصاية التي يمارسها عليها منذ 13 عاما بعد أن رفعت دعوى قضائية لسحبها لاقت اهتماما إعلاميا واسعا. وكان جايمي سبيرز يتحكم بموجب هذه الوصاية في موارد ابنته المالية منذ عام 2008 والتي وصفتها المغنية الشهيرة بـ”المجحفة”.

إقرأ أيضًا: بعد سلسلة الخسائر.. بريتني سبيرز تنتصر على والدها للمرة الأولى!

وافق والد بريتني سبيرز على التخلي عن الوصاية التي يمارسها على ابنته منذ 13 عاما، بعدما شنت النجمة الأمريكية هجوما قضائيا لقي تغطية إعلامية واسعة لكف يده عن شؤونها الشخصية والمالية. في ما يعد انتصارا لنجمة البوب الأمريكية البالغة 39 عاما وانقلابا في موقف والدها الذي قال في بادئ الأمر إنه سيعترض على الدعوى القضائية التي رفعتها بريتني سبيرز لسحب الوصاية منه.

وكان والد بريتني يتحكم بالكامل بحكم هذه الوصاية في موارد ابنته المالية منذ 2008 عندما أثار الوضع النفسي لابنته القلق بعدما سقطت سقوطا مدويا حظي بتغطية إعلامية واسعة. وقد التمست صاحبة الأغنيتين الضاربتين “توكسيك” و”…بايبي وان مور تايم” من محكمة في لوس أنجلس أن ترفع عنها هذه الوصاية التي وصفتها بـ”المجحفة”.

وينوي اليوم جايمي سبيرز “التعاون مع المحكمة والمحامي الجديد لابنته تمهيدا لانتقال سلس إلى وصي جديد”، بحسب ما كشف وكلاء الدفاع عنه في مستندات قضائية كان موقع “تي إم زي” المتخصص في أخبار المشاهير أول من ذكرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى