العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

رحمة رياض وألكسندر علوم:غيّرت حياته من اللحظة الأولى..تفاصيل لأول مرة عن حبهما

رحمة رياض وألكسندر علوم

تابعنا على

عكس كل قصص الحب، لم يتعرف ألكسندر علوم على رحمة رياض بلقائهما الأول سوياً بل عن طريق شقيقتها الاعلامية نعمة رياض التي نشأت بينها وبينه صداقة.

رحمة رياض وألكسندر علوم

رحمة رياض وألكسندر
رحمة رياض وألكسندر

3 سنوات كان ألكسندر يرى رحمة لكن لم تتطور الأمور بينهما لعلاقة حب إلا بعد أن تقربا من بعضهما عبر وسائل التواصل الإجتماعي وأصبح التواصل بينهما أكبر.

في هذا الوقت كان ألكسندر خارج الشرق الأوسط وعندما عاد بعد 9 أشهر من تواصله مع رحمة حصلت الشرارة الأولى بينهما وتيقّنا أنهما مغرمان.

إقرأ أيضًا: بعد نجاحهما سوياً….سيف نبيل يرفض لقاء بلقيس فتحي! – صور

أبقى الثنائي علاقتهما خارج الأضواء ولم يعلنا عنها إلا مؤخراً لأنهما يفضلان أن يحظيا بدرجة عالية من الخصوصية فلذة هذا الأمر بأن يعيشاه بكل تفاصيله وليس بنشرها.

الإنسجام بينهما غير عادي وهذا يظهر عند حدوث اي مشكلة التي لا تستمر طويلاً لأنهما عند النظر لبعضهما يبتسمان فوراً فينتهي الخلاف بشكل سريع.

يتمتع ألكسندر بحسّ عالي من الرومانسية بينما رحمة تميل إلى العقلانية أكثر لذلك التوازن في علاقتهما موجود دائماً وهو ما يجعلها أقوى مع الوقت.

غيّرت رحمة حياة ألكسندر بشكل كامل وتعد من أكثر المؤثرين فيه بعد جدّته بينما هو فارس أحلامها الذي دائماً ما يدعمها ويحبها بعيوبها قبل إيجابياته وهذا مفهوم الحب بنظرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى