العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد فضيحة اعتداءه على حبيبته.. سيف نبيل يردّ – صورة

سيف نبيل يردّ

تابعنا على

قام الفنان العراقي سيف نبيل بالرّد على الأخبار التي أطلقت عليه وعلى حبيبته، ولكن بطريقةٍ غير مباشرة.

هذا ما فعله سيف نبيل بعد خبر الاعتداء على حبيبته

في التّفاصيل، قبل ساعات قليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعتداء الفنان العراقي ​سيف نبيل​ على حبيبته اللبنانية على اثر خلاف حصل بينهما.

وكشف عن هذه القصة الاعلامي إيلي باسيل في فيديو أشار فيه الى انه تم القاء القبض على سيف قبل اسبوع تقريباً بعد ان رفعت الشابة التي تعرض لها دعوى قضائية ضده وخضعت للفحص الطبي لاثبات التهمة.

إقرأ أيضًا: فضيحة سيف نبيل.. إعتدى على حبيبته اللبنانية والإمارات تلقي القبض عليه -فيديو

وتابع ايلي مشيرا الى ان سيف ممنوع من الخروج عن الاراضي الاماراتية ريثما ينتهي التحقيق وبعد انتشار هذه الاخبار نشر سيف فيديوهات على صفحته ظهر فيها وهو يستمتع بوقته مؤكدا انه حر طليق حالياً كرد غير مباشر من قبله.

 

من جهةٍ أخرى، وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ممكن” لـ بلقيس وسيف، شاركت النجمة اليمنية الجمهور كواليس تصوير كليب الأغنية، عبر حسابها في “يوتيوب”، كشف عن جميع التحضيرات التي قامت بها مع سيف، خلال التصوير، حيث بدت في مشاهد وهي تنهي تصفيف شعرها والمكياج.

ورصد الفيديو كاميرا المخرج وهي تقترب من بلقيس وسيف أثناء الغناء، وكذلك تواجدهما فوق وداخل “قطار” قديم، تم استخدامه في التصوير، بينما ظهر سيف نبيل وهو يقوم بترتيب أحد المشاهد معها.

إقرأ أيضًا: بعد نجاحهما سوياً….سيف نبيل يرفض لقاء بلقيس فتحي! – صور

الجدير ذكره أن أغنية “ممكن” من كلمات سيف الفارس، وألحان سيف نبيل، وتوزيع المؤلف الموسيقي المبدع عمر صباغ. وترجم الأغنية المخرج دان حداد بعمل مصوّر خارج عن المألوف وصورة عالميّة فريدة من نوعها.

ومن ناحية أخرى، كان تحدّث والد الفنانة الخليجيّة بلقيس فتحي عن علاقة ابنته بزوجها التي أعلنت أنّها رفعت دعوى خلع ضدّه، وكشف ما حصل في عيد ميلاد حفيده (ابن بلقيس).

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى