العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيه محمد رمضان يظهر فجأة ويحدث ضجة واسعة بين المتابعين-فيديو

شبيه محمد رمضان يظهر فجأة ويحدث ضجة واسعة بين المتابعين-فيديو

تابعنا على

ظهر شبيه الفنان المصري محمد رمضان فجأة وهو شاب في مقتبل العمر يلقب نفسه بـ”علاء الاسطورة”، ويخصص صفحته على التيك توك للتشبه بالنجم المصري، الذي يعتبره مثله الأعلى ويقوم بمتابعته إلى جانب شخص آخر.

شبيه محمد رمضان أحدث ضجة واسعة بين المتابعين وذلك بعد تداول فيديوهات له يقوم بنشرها عبر صفحته الخاصة على تيك توك والتي يتابعها أكثر من مليون و500 ألف متابع.

وكان من اللافت أن أكثر الفيديوهات التي تفاعل معها المتابعون هو الفيديو الذي ظهر خلاله الشاب، خلال المقطع الذي بثه عبر “تيك توك”، وهو يقلد الفنان في حركاته وتعبيرات وجهه في أغنية “ثابت”.

ومن ناحية أخرى، رد مفاجئ قام به الفنان المصري محمد رمضان على الأخبار التي إنتشرت خلال الساعات الماضية وتحدثت عن تكبير شفتيه بخضوعه لعملية تجميل.

وجاء رد محمد رمضان على أخبار تكبير شفتيه من خلال صورة له من الطفولة نشرها عبر صفحته الخاصة على انستغرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه:”وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني، الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل، رداً على الأخبار الكاذبة”.

ومن ناحية أخرى،وفي خطوة غير متوقعة قام بها الفنان المصري محمد رمضان تجاه قضيته مع الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر.

وفي التفاصيل، فقد أقدم محمد رمضان على تقديم طعن ضدّ الحكم الصادر بحقه في قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، والذي ألزمه دفع مبلغ 6 ملايين جنيه عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وتحددت جلسة يوم 17 نوفمبر المقبل للنظر في طعن محمد رمضان الذي حمل رقم 9542 لسنة 91 قضائية، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقه.

ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ الفنان المصري محمد رمضان قد بدأ بالخضوع لـ عمليات التجميل، خصوصًا تكبير شفتيه بالفيلر، ما عرّضه للعديد من الانتقادات الكبيرة.

في التّفاصيل، شارك الفنان المصري ​محمد رمضان​ متابعيه مجموعة من الصور، بعد أن إعتمد “لوك” شعر جديد، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًابعد أزمة تكريمه محمد رمضان يدير ظهره للانتقادات ويساعد المحتاجين في لبنان

اللافت في القضية أن معظم متابعي رمضان لم يلتفتوا لتسريحة شعره الجديدة، بل علقوا على “شفاه” رمضان التي بدت وكأنه تم حقنها بمادة “الفيلر”.

وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :” حتى انت يا رمضان رحت للتجميل”، “مال الشفايف ماخدة وضعية البوس”،”هو دا بجد ولا فوتوشوب”.

إليكم صور محمد رمضان و عمليات التجميل الجديدة

من جهةٍ أخرى، بعد تكريمه النجم المصري محمد رمضان في لبنان وإعطائه الدكتوراه الفخرية، ها هو رئيس مهرجان أفضل يخرج إلى العلن في أوّل تصريحٍ له، حيث أثار الجدل كثيرًا بما قاله.

صدر عن ​مازن نوري​ رئيس مهرجان “أفضل” أول رد حول لجدل الحاصل بشأن تكريم الفنان المصري ​محمد رمضان​ بدكتوراه فخرية ضمن فعاليات المهرجان.

فقال مازن: “نعم نحن من دعينا النجم محمد رمضان الى بيروت لتكريمه… ونفتخر بذلك ! كما كان لنا الفخر رعاية وزارة الثقافة اللبنانية وحضور النقابات الفنية لتشاركنا نجاح نشاطنا، وباختصار نقول:”الرعاية والحضور …. أكبر دليل على الموافقة والتأييد والقبول”… أما المحاربة والضغوطات الخارجية التي تمارس تحثنا لنعلن أن مشروعنا مع النجم محمد رمضان إبتدى ولن ينتهي.”

إقرأ أيضًامحمد رمضان يسهر مع جيسيكا عازار في بيروت.. هذا ما حدث – فيديو

وتابع مازن :”أما بخصوص للنقابات والشخصيات الفنية التي اعترضت واستنكرت أو تنصلت عن الحفل والتكريم نقول لها: بس ندق بابك ونطلب منكم شي ما تفتحولنا… نحن لا نؤتمر باتصال خارجي… أو ذباب الكتروني مبرمج … نحن لا نتخفى حول أي عباءة لأن عباءة نجاح محمد رمضان أكبر من أي ثوب!”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى