العرّاب الفنيمشاهير تركيا

كرم بورسين يُحرج حبيبته هاندا ويفضح علاقته الحميمية مع امرأة غيرها – فيديو

تابعنا على

أثار الممثل التركي كرم بورسين الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما وضع حبيبته هاندا أرتشيل في ورطة بسبب فيديو له مع امرأة أخرى.

فيديو كرم بورسين الذي أحرج فيه حبيبته هاندا ارتشيل ظهر فيه مع ممثلة تركية بوضع حميمي جداً وهو يحتضنها ويقبلها بطريقة رومانسية جداً.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

هذا الفيديو الذي جمع كرم مع الممثلة نيلبيري شاهين هو من مسلسلهما سوياً والذي يحمل عنوان “بالضبط” وهما مجتمعان فيه منذ اكثر من موسم ويحقق نجاحاً كبيراً

 

وكان قد حطّم الممثلان التركيان الحبيبان هاندا أرتشل وكرم بورسين الأرقام القياسية في مسلسلهما أنت أطرق بابي.

في التّفاصيل، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “​أنت أطرق بابي​”، شهد موقع التواصل الاجتماعي رواجا كبيرا للحلقة، فقد حصل على أكثر من 9 مليون منشور، واشارت المصادر الى ان المسلسل كسر الرقم القياسي في تاريخ موقع التواصل بعد مسلسل Game Of Thrones الذي نال حين عرضه 7,8 مليون منشور.

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى