العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

مرض إميليا كلارك:معركة حياة تحوّلت إلى سكتة دماغية

مرض إميليا كلارك

تابعنا على

في حين كانت تقدم أحد أهم أدوارها في مسلسل صراع العروش، عاشت إميليا كلارك حرباً أشد قسوة من الحروب التي شاركت فيها في المسلسل بسبب مرض تعرضت له.

فعندما انتهت من تصوير أول جزء من المسلسل وفي حين كانت تنتظر أن تعيش نشوة النجاح، مرت إميليا بأسوأ تجربة مرضية بعد تدهور صحتها واقترابها من الموت.

مرض إميليا كلارك

فجأة ومن دون أي سابق إنذار تسربت آلام كبيرة لجسدها حين كانت تمارس الرياضة ونُقلت على إثرها إلى المستشفى لتتلقى الخبر الأكثر بشاعة.

إقرأ أيضًا: بعد نجاحهما سوياً….سيف نبيل يرفض لقاء بلقيس فتحي! – صور

“نزيف تحت العنكبوتية” وهو نوع نادر من السكتات الدماغية الناجمة عن تمدد الأوعية الدموية هو المرض الذي قلب حياة إميليا بشكل نهائي.

المؤلم في هذا الأمر أن ثلث المرضى به يموتون بعد فترة وجيزة على الإصابة به لذلك فإنّ ما خاضته كان أشبه بمعركة حياتها وأجرت عمليتين خلال تصويرها أجزاء المسلسل.

كان من الممكن أن لا تعود إميليا للتمثيل حتى أنها طلبت من الأطباء أن يتركوها تموت بسبب الألم والخوف اللذان كانت تعيشهما وشعرت بالضعف والتشويش.

في هذه الفترة كانت ترتاح كثيراً أثناء التصوير وساء وضعها في الجراحة الثانية التي كانت أكثر إيلاماً من الأولى حتى تحسنت بعد فترة قصيرة.

هذه الآلام جعلت إميليا تتخلى تماماً عن فكرة أن تجري عمليات تجميلية بعد أن رأت الموت بعينيها بسبب مرض الدماغ لديها فعندما يكون الإنسان على فراش الموت لن تعد تعنيه صورة السيلفي لإظهار جماله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى