العرّاب الفنيمشاهير العرب

يعقوب بوشهري يواصل البذخ على زوجته فاطمة الأنصاري..شقة في لندن!!-فيديو

يعقوب بوشهري يواصل البذخ على زوجته فاطمة الأنصاري..شقة في لندن!!-فيديو

تابعنا على

يواصل الفنان الكويتي يعقوب بوشهري البذخ على زوجته الفاشينيستا الكويتية فاطمة الأنصاري، وجديد هداياه له شقة في لندن.

وشارك يعقوب بوشهري متابعيه عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو يجمعه بزوجته فاطة الأنصاري لحظة دخولهما شقة فاخرة، وكشف أن الشقة ابتاعها لها كهدية، وبدا واضحًا من صوت فاطمة مدى صدمتها بهذه المفاجئة المبهرة وأعربت عن سعادتها وحماسها.

ويمكننا سماع بوشهري يقول: “مو قدرك تستاهلينها يا ام خالد”.

هذا وكان تفاجأ المتابعون من هدية يعقوب بوشهري لزوجته فاطمة الأنصاري خلال شهر عسلهما، حيث قدّرت ثمنها بآلاف الدولارات، إلّا أن ردّة فعلها كانت صادمة.

في التّفاصيل، نشرت الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت من خلاله الهدايا الفخمة التي قدمها لها زوجها نجم مواقع التواصل الإجتماعي ​يعقوب بو شهري​ خلال تمضيتهما شهر العسل.

إقرأ أيضاًفاطمة الأنصاري ترفض نشر صور زفافها من يعقوب بوشهري.. والسبب!!

وفاجأ يعقوب المتابعين بسعر الهدايا التي أحضرها والتي تقدر بآلاف الدولارات، وهي مجموعة حقائب من ماركة أزياء فاخرة. واكتفت فاطمة بشكر زوجها من دون إبداء أي نوع من الحماسة، وكتبت: “شكراً بوخالد”…وهو ما اعتبره الجمهور نوع من الإستخفاف بمشاعره التي يحرص دائماً على إظهارها. ويقضي الثنائي الآن شهر عسل في أماكن مختلفة من أوروبا ويستمتعون بموقتهم.

شاهد هدية يعقوب بوشهري لفاطمة الأنصاري

 

وكان قد فعلها الممثل الكويتي يعقوب بو شهري وخطف قلب الناشطة السعودية فاطمة الانصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وفي التفاصيل، فقد فاجأ كل من يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري شبيهة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بإعلان عقد قرانهما.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

إقرأ أيضاً: لجين عمران تفاجئ شقيقها بمعايدة مميزة في عيد ميلاده – فيديو

كتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

من جانبها قامت فاطمة الأنصاري بإعلان خبر عقد قرانها، معيدة نشر ما كتبه يعقوب بو شهري على حسابها بتطبيق سناب شات.

كما نشرت صورة من دعوة عقد قرانها على يعقوب بو شهري وكتب فيها اسمهما واسمي والدتيهما.

وجاء في الدعوة: “تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بو شهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى