العرّاب الفنيمشاهير العرب

أنجيلا بشارة تشنّ هجوماً عنيفاً على نسرين ظواهرة بسبب حملها من وائل كفوري!!-صورة

أنجيلا بشارة تشنّ هجوماً عنيفاً على نسرين ظواهرة بسبب حملها من وائل كفوري!!-صورة

تابعنا على

شنت أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري هجوماً عنيفاً على الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة.

وفي التفاصيل، فقد إستاءت أنجيلا بشارة من تناول نسرين ظواهرة قصة حملها من النجم اللبناني التي أثيرت مؤخراً وتحديداً ما حكي عن أنها حملت منه قبل زواجهما رسمياً، إذ أشارت نسرين إلى أن هذا الموضوع “مقرف”، لكنها تساءلت إن كانت أنجيلا هي نفسها من تروّج لهذا الموضوع.

إقرأ أيضاً: إبنة وائل كفوري حديث المتابعين في أول يوم دراسي لها-صورة

وردت أنجيلا على كلام نسرين هذا عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، إذ نشرت صورة كتبت فيها:”يا جماعة كيف بتفهموا”؟ بدكن مشاهدات وسكوبات فهمنا بس ما خلصنا بقا؟

وتابعت: من المقرف ترك مشاكل البلد وبالكن كيف حبلت واية ساعة واية نهار واي دقيقة وقبل او بعد الزواج عنجد خلص حلوا عني بقا! شو بالكن فاضي”.

إقرأ أيضاً: فضيحة وائل كفوري.. يذلّ طليقته أنجيلا بشارة للحصول على المال – بالأدلّة

كما إستعانت أنجيلا بتعليق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هاجمت فيه من قبل نسرين، قائلةً:”انت وبرنامجك وبكلتك بتسوا سرمايتي. بلا اصل، فاشلة وخاينة”.

ومن ناحية أخرى، مرة جديدة، قامت طليقة الفنان وائل كفوري والتي تدعى أنجيلا بشارة بفضحه أمام العلن عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التّفاصيل، شاركت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، وثيقة الاتفاق على “النفقة” بينهما، بشأن ابنتيها “إميل” و”ميشيل”، وذلك بعد سخريتها من قيمتها التي أصبحت لا تكفي الاحتياجات الخاصة.

وشاركت طليقة وائل كفوري منشوراً عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”، سخرت فيه من القائمين على بنود تلك الوثيقة، فقالت: “إخراج وسيناريو النائب هادي حبيش.. كتابة المحامي إلياس إبراهيم”.

وتابعت أنجيلا، كاشفة لأول مرة عن بنود الوثيقة، وذلك لحسم الجدل بشأن اتهامها بأنها مريضة شهرة، حيث تبين أن الوثيقة لا رجعة فيها، ولا يحق لها أن تضيف أي نفقات أخرى في المستقبل.

واختتمت أنجيلا، في تعليقها على تلك الوثيقة، باقتباس مقولة لمارك توين، يقول فيها: “إذا قلت الحقيقة، ليس عليك تذكر أي شيء”.

      العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى