العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبنة أمل بوشوشة في أحدث ظهور لها وكأنها نسخة عن والدها-صورة

إبنة أمل بوشوشة في أحدث ظهور لها وكأنها نسخة عن والدها-صورة

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصورة لإبنة الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة.

وظهرت إبنة أمل بوشوشة في الصورة التي تم تداولها لها وهي تقضي وقتاً ممتعاً مع والدتها، إذ تفاعل معها المتابعون بشكل كبير، مؤكدين أنها أصبحت تسخة عن والدها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

ومن ناحية أخرى، في ذكرى زواجها، أجواء رقص وتسلية ورومانسية أيضًا سادت الأجواء في الحفل الذي أقامته الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة مع زوجها اللبناني.

في التّفاصيل، إحتفلت الفنانة الجزائرية ​أمل بشوشة​ بذكرى زواجها من زوجها اللبناني ​وليد عواضة​ بأجواء رومانسية وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين في لبنان، بحفل أقيم في منزلهما. وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من الحفل ظهر فيه الثنائي بكامل عفويتهما، وتميّزت أمل بأناقتها المعتادة بفستان أبيض صيفي، وقد تم تجهيز قالب حلوى من طبقات عدة وبتصميم جميل.

إقرأ أيضًا: انتقادات قاسية لـ أمل بوشوشة واتهامها بإهانة الحجاب – فيديو

ورقص الثنائي بين أصدقائهم في الحفل المنزلي الذي أحياه الفنان اللبناني ​كريم نور​ وبحضور “دي جي”، وكانت الأجواء شبابية ممتعة، استعاد من خلالها الزوجين ذكريات حفل زفافهما قبل سنوات.

شاهد أمل بوشوشة في ذكرى زواجها

 

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الممثلة أمل بوشوشة عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بعد أقل من شهرين في مسلسلين بالوقت نفسه بعد أن شاركت إلى جانب باسل خياط في رمضان الماضي.

أمل قالت أنّ ذلك لن يُسبب الضياع للجمهور بسبب اختلاف الشخصيتين اللتان تلعبهما في مسلسل “داون تاون” ومسلسل “في وضح النهار”.

واضافت أمل أنّ “داون تاون” سيعرض على منصة إلكترونية بينما المسلسل الآخر سيتم عرضه على أحد الفضائيات العربية.

وعن مسلسل النحات إلى جانب باسل الذي تم عرضه في رمضان الماضي ب 15 حلقة فقط وتعرّض لانتقادات كبيرة وحول حقيقة استكمال تصويره قالت أنّ هذا الأمر متروك لشركة الإنتاج.

لكن أمل فجرت مفاجأة عن عدم رغبتها بالعودة لاستكمال المسلسل في الوقت القادم مشيرة إلى أنّ هذا الموضوع أصبح ورائها.

إقرأ أيضًا: أمل بوشوشة تكشف عن تفاصيل قصة حبها لزوجها لأول مرّة..شاهد رومانسيتها

وكانت قد كشفت أمل عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها، كاشفة بأنها شعرت بالانجذاب نحوه منذ لقائهما الأول، لاسيما وأنه لم يكن يعرفها على الإطلاق، كونه كان يعيش خارج لبنان غالبية الوقت، إضافة إلى أنه لا يشاهد الدراما اللبنانية.

وتابعت أمل ضمن برنامج تجربة أولاد، أن عدم معرفة زوجها بهذه الأمور في بداية علاقتهما لم تزعجها، بل على العكس من ذلك زاد إعجابها به، معقبة بأنه عند المقابلة الثانية قالت إنه سيكون شريك حياتها.

وأضافت بأنها أحسنت بذلك على الرغم من خجله ورفضه الإفصاح عن مشاعره، منوهة بأنها كانت غير خجولة تجاهه وبادرت بالكشف عن حبها له.

      العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى