العرّاب الفنيمشاهير العالم

جورجينا رودريغيز تتعرّض للسخرية.. صورتها دون فوتوشوب صادمة!!

جورجينا رودريغيز تتعرّض للسخرية

تابعنا على

سخرية عارمة تعرّضت لها عارضة الأزياء وحبيبة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، المدعوّة جورجينا رودريغيز بعد ظهورها دون فوتوشوب.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لعارضة الأزياء الإسبانية وحبيبة نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ​جورجينا رودريغز​ قبل أن تقوم بتعديلها على برنامج الفوتوشوب ما أدى لظهور الشيب بشعرها.

فتعرضت لموجة سخرية وإنتقادات واسعة من الجمهور معتبرين أنها تحاول إخفاء الشيب عادة، وأنها قد فضحت هذه المرة.

إليكم صور جورجينا رودريغيز دون فوتوشوب

 

من جهةٍ أخرى، بعد تعمّد الممثلة المصرية ياسمين صبري على إخفاء صدرها بتقنية الفوتوشوب، اتّهم بعض المتابعين أنّ ما تفعله هو بسبب ضغط زوجها أحمد أبو هشيمة عليها.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ​ياسيمن صبري​ مجموعة من الصور بأحدث إطلالاتها، بفستان “تايغر” أنيق، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: بعد اعتزالها التمثيل.. ياسمين صبري حامل من أحمد أبو هشيمة – صور

و اعتمدت صبري خلال التصوير نوعين من الصور، الصور الأمامية التي يظهر فيها الفستان بشكله الطبيعي، حيث وضعت شعرها بطريقة تخفي منطقة الصدر، أما النوع الثاني فكان من خلال زاوية جانبية أظهرت أن الفستان في الأصل مفتوح من منطقة الصدر ” V NECK”، إلا أن اللافت في الموضوع هو أن صبري تعمدت إخفاء صدرها من خلال إستخدام تقنية الفوتوشوب.

ومن خلال التدقيق بالصور نجد أن الفستان بإستخدام الفوتوشوب كأنه مقفول من منطقة الصدر، إلا أن التنفيذ لم يكن جيداً، وتبرز الاختلافات واضحة في شكل قصة صدر الفستان في الصور بالمرور عليها.

وقد لاقت الصور التي نشرتها صبري إعجاب متابعيها، حيث إنهالت التعليقات عليها، على أنها أجمل ممثلة في مصر، فيما البعض الآخر اعتبر أنّ ما فعلته بصدرها عبر تقنية الفوتوشوب، هو بسبب طلب أحمد أبو هشيمة وضغطه عليها لئلّا تظهر صورها الجريئة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى